• ×

02:14 مساءً , الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022

الشؤون الإسلامية تواصل جهودها في التوعية للوقاية من فايروس كورونا الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بجميع فروعها في مناطق المملكة، جهودها في التوعية للوقاية من فايروس كورونا (COVID19) الجديد، والتحذير من انتشاره، انطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة مرتادي بيوت الله، وتعزيزاً للإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة في هذه البلاد المباركة تجاه الفايروس.
ونظمت الوزارة حملات توعية، وفعاليات تثقيفية متزامنة في مختلف مناطق المملكة، بالتعاون مع وزارة الصحة؛ للتوعية بالوقاية من الفيروس، وتحذيراً من انتشاره، وتقديم مجموعة من الأدلة الإرشادية الوقائية، واستعراض بعض الطرق لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد بين المصلين داخل المساجد، واستضافة عدد من الأطباء المتخصصين للتوعية بمخاطر هذا المرض.
كما تم تنظيم عددٍ من الدورات التدريبية لمنسوبي فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة العاملين في الجوامع والمساجد الكبيرة، على الإجراءات الوقائية والاحترازية من الفايروس، في إطار الجهود والبرامج التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة، لتوعية المجتمع بأهمية اتخاذ الاحتياطات كافة، والمساهمة في الحد من انتشاره.
وتأتي هذه الأعمال والبرامج في إطار الدور الريادي الذي تضطلع به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ للحفاظ على سلامة المجتمع، والشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية كافة لما فيه مصلحة البلاد والعباد

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022.