• ×

07:14 مساءً , السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024

النهدي تُوفر خدمة التوصيل المنزلي المجانية لكل الوصفات والعلاجات في كافة أرجاء المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - مرفت طيب : 
إنطلاقاً من مسؤوليتها كشريك في الصحة المجتمعية وفي إطار جهودها لمواجهة انتشار فيروس كوفيد- 19، قامت شركة النهدي الطبية، في جدة 30 مارس 2020 الرائدة في قطاع الصيدلة على مستوى المملكة العربية السعودية، بإطلاق خدمة التوصيل المنزلي المجاني لجميع الوصفات والعلاجات في كافة أرجاء المملكة وتوفيرها بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق النهدي أو النهدي أونلاين. ويأتي إطلاق هذه الخدمة المجانية في إطار الإجراءات الإحترازية الداخلية والخارجية التي اعتمدتها النهدي منذ بداية انتشار فيروس كوفيد -19، تطبيقاً للأوامر الملكية وحرصاً منها على ضمان الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في هذه المرحلة الدقيقة والحرجة.
وأكدت النهدي على إلتزامها بتوفير الخدمات الصيدلانية لكافة المواطنين والمقيمين، ومضاعفة جهودها اليومية خلال هذه الفترة لتلبية احتياجاتهم. وتعمل النهدي بكفاءة عالية وانضباط ومهنية لمواجهة هذه الأزمة والتخفيف من وطأتها وتأثيرها على المجتمع.
وقال المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي: "كل مواطن لديه دور وطني يقوم به في هذه الأزمات للحد منها والعمل على تقليص وطأتها وتأثيرها على المجتمع. ونحن في شركة النهدي نتوخى أعلى درجات التضافر مع حكومتنا الرشيدة في نشر الوعي والثقافة واتخاذ عدة إجراءات احترازية داخلية وخارجية وتقديم خدمات إضافية منذ بداية انتشار فيروس كوفيد- 19، حرصاً منا على الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين والمساهمة في الحد من انتشار الفيروس. ونطبق أعلى معايير الجودة الدوائية والنظافة والتعقيم في جميع مناطق الإمداد ووسائل نقل المنتجات وداخل الصيدليات".

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:14 مساءً السبت 14 محرم 1446 / 20 يوليو 2024.