• ×

03:47 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

أمانة العاصمة المقدسة تطلق مسابقة رقمية لأفضل محتوى مرئي من داخل الحجر المنزلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
أطلقت وكالة الخدمات ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية "إدارة المناسبات والفعاليات "المسابقة الرقمية“ تفنن من بيتك” لاختيار أفضل محتوى مرئي إبداعي مبتكر للسلوك الإيجابي من داخل الحجر المنزلي.
وبين مدير عام الخدمات الاجتماعية المهندس رائد بن عبدالله سمر قندي، أن هذه المبادرة المنظمة تتلخص في إعداد مقاطع فيديو مبتكرة للسلوك الإيجابي من الحجر المنزلي، على أن لا تزيد مدة التصوير 30 ثانية ولا يقل عمر المشترك عن 12 سنة*وأن تعود ملكية جميع المشاركات لأمانة العاصمة المقدسة مع الالتزام بالضوابط الشرعية ويحق للأمانة بنشرها عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي وهذه المسابقة تندرج في إطار الجهود الرامية للاستفادة من الحجر الصحي في تنمية المواهب في استخدام التقنية.
وتهدف المسابقة على تشجيع الشباب بإنتاج مقاطع فيديو منزلية تسلط الضوء على أنشطتهم خلال فترة الحجر الصحي، والتي تدور حول مواضيع ثقافية واجتماعية وبيئية وترفيهية.
وأضاف سمر قندي أنه يتعين على المشاركين إرسال الاعمال في تاريخ 8 شوال حتى أخر يوم لاستقبالها 18 شوال، والحرص على أن تحترم المشاركات حقوق المؤلف والملكية الفكرية وأن لا تتضمن أي توجه سياسي وأن ترسل جميع الاعمال والمشاركات على البريد الالكتروني Eng-sh@holymakkah.gov.sa مع
إرفاق الاسم والعمر وصورة الهوية ورقم الجوال وفئة المسابقة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.