• ×

05:26 مساءً , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

أمانة عسير تطلق مسابقات تشكيلية وبيئية وتوعوية عبر منصاتها الإلكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - عسير - سعيد عوضه : 
أعلنت أمانة منطقة عسير عن طرحها لمجموعة من المسابقات المتنوعة تشمل الفن التشكيلي، وأجمل صورة، وافضل محتوى مرئي، وأجمل حديقة، وخصصت مسابقة الفن التشكيلي لأجمل صورة رسم بورتريه لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تزامنا مع الذكرى الثالثة لبيعة سموه.
واشترطت اللجنة المنظمة للمسابقة بأمانة منطقة عسير ان تكون المشاركات خاصة بالمشترك فقط، وبمشاركة واحدة على ان لا تقل حجم لوحة الرسم عن 1.50 سم * 100 سم.
وأكدت اللجنة المنظمة شرط ان تحمل كل لوحة مشاركة توقيع صاحب اللوحة واسمه على المشاركة، علما بان أخر موعد لاستقبال المشاركات سيكون يوم 10 شوال 1441هـ، وسيتم اعلان أسماء الفائزين بعد فرز المشاركات وترشيح الصور الفائزة من قبل اللجنة المنظمة عبر حسابات التواصل الاجتماعي لأمانة منطقة عسير.
وأوضحت الأمانة أنها خصصت مسابقة اجمل صورة لأشجار الجاكرندا وذلك لدعم محبي فن التصوير الفوتوغرافي، شرط ان تكون الصورة من تصوير المشارك، وأن تحتوي الصورة على أشجار الجاكرندا، و وأن ينشر المشارك الصورة على تويتر تحت هشتاق #عسير_كذا_اجمل، ومنشن حساب أمانة عسير بتويتر @asirmunicipal، وأهابت اللجنة أنه لن ينظر للصور الغير مشاركة في هشتاق المسابقة فيما يمكن المشاركة بأكثر من صورة وسيتم اختيار صورة واحد من قبل اللجنة ولا يمكن للمشارك الواحد الفوز بأكثر من جائزة، علما بأخر موعد لاستقبال المشاركات سيكون يوم 10 شوال 1441هـ، وستعلن الاسماء الفائزة عبر حسابات التواصل الاجتماعي لأمانة منطقة عسير .
فيما خصصت مسابقة افضل محتوى مرئي مبتكر للسلوك الإيجابي من الحجر المنزلي تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، شرط أن لا تتجاوز مدة المحتوى 60 ثانية وان تعود ملكية المشاركات لأمانة المنطقة ويحق لها نشرها فيما ترسل المشاركات عبر البريد الالكتروني asirmunicipal2020@gmail.com.
وبينت الأمانة أن المسابقة الأخيرة لأجمل حديقة تحت شعار "كذا اجمل" وتشمل المسابقة، فئة اجمل حديقة منزلية، وفئة اجمل حديقة لمنشأة فندقية ، وفئة اجمل حديقة لمنشأة حكومية او خاصة وسيكون اخر موعد لاستقبال المشاركات 20 شوال 1441هـ، ولمزيد من المعلومات والاستفسارات عن المسابقات يمكنكم التواصل عبر تطبيق "WhatsApp" على الرقم 0508510061.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 مساءً الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.