• ×

09:53 مساءً , الخميس 7 ذو الحجة 1445 / 13 يونيو 2024

#عاجل جامعة أم القرى تنحر حلم أحد طلابها الخريجين وتحرمه من الإلتحاق بالكلية العسكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
حرمت جامعة أم القرى أحد طلابها من تسلم وثيقة تخرجه، لتفرض عليه بالبقاء في عزلة تامه، وقد.تملكه اليآس والإحباط وألقت الكآبة ضلالها الوخيمة عليه.
خريج جامعة أم القرى تحدث لصحيفة "بث" والعبرة تخنقه قائلا "انا طالب خريج من الترم الصيفي الماضي، وقد اتممت إخلاء طرف وتوجهت للكليه الجامعية بمحافظة #القنفذة، ولكن أعتذر الموظف من طباعة وثيقة تخرجي، بزعمه اني منقطع عن الدراسة وليس خريج؟!!.
وتابع خريج #جامعة_أم_القرى مضى عام وأنا بين المقر الرئيسي لجامعة أم القرى بمكة وكليتها الجامعية في القنفذة، ورغم أني تخرجت، غير أن كل جهة تقذف بي على الأخرى، حتى أن الكثير من
الفرص للإلتحاق بالكليات العسكرية لم استطع التقدم عليها وتحقيقها لعدم تسلمي وثيقة تخرجي".
وحول سبب اعتزاله للمحيطين به؟، أجاب الطالب الخريج بانه لم يعد يقوى تحمل نظرات الآخرين له، والحزن الذي اعتصر أفراد أسرته حول تخرجه مع عدم تسلمه وثيقته وهو ما جعله مقيدا عاجزا لا يقدر على فعل شيء!!.
وأضاف متسائلا بقوله اتمنى من "بث" أن تنقل
سؤالي لمعالي مدير جامعة أم القرى بمكة لو كنت ابنا له فهل كان سيرضى بما كبلوني به في الجامعة؟، وأما بالنسبة لعميد الكلية الجامعية في القنفذة فقد قتل احلامي ومزق فرحتي بالتخرج وأقول له سامحك الله.
"بث" حاولت التواصل مع عميد الكلية الجامعية في القنفذة غير أن هاتفه الجوال مغلقا، كما بعثت له عبر خدمة الواتس أب عن معاناة الطالب الخريج، غير أن الصحيفة لم تتلقى الرد بشأنها.
ويبقى السؤال في حال اقرت جامعة أم القرى بخطئها تجاه ابنها الخريج فمن المسؤول عن ضياع عام من عمره وحرمانه من تحقيق امنيته بالالتحاق بالكليات العسكرية خدمة لدينة ومليكه ووطنه؟!!، وهل هناك من سيتكفل بحفظ حقوقه في حال واصلت جامعة أم القرى تجاهلها له وبقي الخريج أسير سودوايات عدم الإهتمام.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الخميس 7 ذو الحجة 1445 / 13 يونيو 2024.