• ×

07:55 مساءً , الخميس 7 ذو الحجة 1445 / 13 يونيو 2024

رغم صمت الصحة واكتفائها بالحجر المنزلي .. تربوي يعيد القسط الهندي على طاولات فيروس كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
نشر شخصا يدعي "ماجد بكري أبو البراء" مقطع صوتي على مواقع التواصل، أقسم من خلاله أنه وأفراد أسرته تعافوا جميعهم بفضل الله من فيروس كورونا عقب مداومتهم بالتداوي بالقسط الهندي.
وأشار أبو البراء وهو يعمل في السلك التعليمي مديرا باحدى المدارس، بحسب ما أوضحه عدد من المتفاعلين مع مقطعه الصوتي، إلى أنه بعد إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا، قرر المداومة على شرب #القسط_الهندي والتبخر باعواده بنسب محدده وقليله جدا صباحا ومساء.
لافتا أنه بفضل الله بدأت تطرأ على حالته وأفراد أسرته تحسن حتى شفيو تماما من الفايروس.
وأضاف "تواصلت مع بعض من تعرضوا للإصابة بالفايروس، وعند مداومتهم بالتداوي بالقسط الهندي من الله عليهم بالشفاء من المرض الفيروسي".
وتساءل عدد من المتابعين بمواقع التواصل الإجتماعي عن رفض #وزارة_الصحة في الإستفادة من الأعشاب بتداوي مرضاها؟، ولماذا لا تكن هناك شفافية حيال بعضها متى ما ثبت مقدرتها العلاجية حينما تخفق العقاقير الطبية وتظهر ادويتها العلاجية عديمة الفائدة.
يذكر أن القسط الهندي كان النبي صلى الله عليه وسلم أخبر أن فيه 7 مشافي، وهو نوعين حلو ومر وعلى هيئة أعواد تباع في محال العطارة.
وتمنى رواد مواقع التواصل من وزارة الصحة أن تهتم فيما يتعلق بالاعشاب الطبية والاستفادة منها وأيضا متابعتها من خلال كوادرها المختصة.
بدلا من محاربة الصحة للتداوي بالأعشاب التي كانت في أزمان مضت بذو شان ومصدر تجارب وأبحاث علمية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الخميس 7 ذو الحجة 1445 / 13 يونيو 2024.