• ×

03:11 صباحًا , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

#عاجل لن يهدأ الأعداء حتى ينفذ حب الوطن من نفوس البشر .. فلنغيظهم برقي وطنا وأمجاد سعوديتنا العظمى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
تعج مواقع التواصل السعودية باستنكارات بلغت حد مطالبة بعضهم برفع توصيات تخول أولياء الأمور بطردهم أبنائهم وبناتهم من المنزل وعدم الصرف عليهم وعدم تربيتهم وتحمل نفقاتهم وتشريدهم وتحميل مجلس الشورى رعايتهم والصرف عليهم وحفظهم من التشرد.
وذلك في أعقاب معلومات جاري تداولها، مفادها مطالبات عضوات بمجلس الشورى بسن قوانين وأنظمة تمنع تقدم الأسر ببلاغ عن بناتهم وأبنائهم حال تغيبهم أو هربهم من المنزل.
وشدد مدوني مواقع التواصل على تقديم دعاوى ضد مجلس الشورى ورفع مطالبات ماليه بحق كل إمرأة أو فتاة تطالب بالإستقلال كبدل رعاية ونفقات تدفع لولي أمرها دفعة واحدة.
وزاد مدونو مواقع التواصل بالقول"‏‎لو بلغت المرأة قمم المريخ بدون ولي أمرها ليحميها ويسندها فلن تستطيع العيش بسلام، وستجد نفسها لقمه سائغه بافواه دعاة نبذ الحشمه والعفه، داعين الله أن يثبتهم على دينه الحنيف والتمسك بسنة رسوله الكريم صل الله عليه وسلم".
ولأن الحفاظ على أمن ورخاء الوطن واستقراره واجب لا يقبل المجادله، حاولت "بث" كشف حقيقة المعلومات المتداوله على المواقع ونسبها لمجلس الشورى، غير أنها لم توفق في التواصل مع أحد أعضاء المجلس، في الوقت الذي هالها ما تعج به المجالس ومواقع التواصل، لينشغلوا عما يحاك من قبل الأعداء بغرض النيل من امنهم واستقرار وطنهم العظيم، وسط خدمات ورعاية أبويه صادقه للدولة "اعزها الله"
واهتمامها بالأسر يقينا بأهمية دورها في إعداد أجيال محافظه على دينها القويم وقادره على
خدمة دينها ووطنها وحفاظا على خيراته ومكتسباته وتطويرها لخدمة أبناء وطنهم.
وإلى أن يوضح مجلس الشورى حقيقة المتداول بين الناس، فعلى المواطنون عدم الانسياق وراء مواقع التواصل التي تشكل بيئه خصبه للأعداء، فلنغيظهم بوحدة صفنا وأمجاد سعوديتنا العظمى.

#السعودية_خط_أحمر
#مجلس_الشورى
#سعوديتنا_مهبط_الوحي_وقبلة_المسلمين

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.