• ×

12:02 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

الطائف تئن من تعثر مشاريعها وتراكم نفاياتها .. وتعتصر ألما على غياب أبنائها عن منتزهاتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الطائف - غازي السميري : 
اشتكى أهالي محافظة الطائف من مضي خمس سنوات على تعثر مشاريع تصريف سيول حي المنتزه وطريق ازدواجية عشيرة الطائف وتوسعة طريق حسان بن ثابت وسط مدينتهم العروس "الطائف"، دون تدخل جهات الإختصاص للوقوف على أسباب تعثرها ومحاسبة المقصرين.
وأضاف الأهالي "لم يقف الأمر عند تعثر المشاريع وإنما بلغ حد إنتشار النفايات في المنتزهات وعلى الأرصفة لتحجب روائحها النتنه
شذا ورود الطائف وازهارها الفواحة، وهو ما وثقته وتناقلته على مواقع التواصل اجهزة زوارها بصور ومشاهد مأساوية تدمي لها أعين أبنائها وتعتصر معها أفئدة عشاق نسمات أجوائها العليله.
ولفت أهالي الطائف لـ "بث" إلى بقاء مخلفات سيول الأمطار باحياء وشوارع ومنازلهم وممتلكاتهم.
وناشد الأهالي بسرعة إيجاد الحلول حول سيطرت العمالة الوافدة على بسطات الخضار، وتسيد مقيمات على مواقع متميزه بينما تم إبعاد المواطنات خارج موقع الردف وأماكن تواجد المصطافين، الأمر الذي حرم أبناء وبنات الطائف من فرص تحسين معيشتهم والاكتفاء بزج شباب الطائف بأعمال بيع الشاي خارج الردف وتنظيف المقابر.
وشدد الأهالي بأنهم لا يعارضون على الاعمال التطوعية، التي تعتبر ضمن رؤية ولي العهد "حفظه الله"، وهي أعمال مجتمعية جليله، لكنهم يتساءلون عن تغييب الشروط والمعايير التي كفلت حفظ حقوق المتطوع وكرامته.
واختتموا بالقول "ان جهود سعادة محافظ الطائف سعد الميموني، ملموسه لدى الأهالي وتسعى صوب رقي المحافظة ولكن يد واحده لاتصفق"
وحيث ان حكومتنا الرشيدة "حفظها الله" داعمه ومسانده بما يخدم مصلحة المواطن وترفض أي
تقصير في خدمات المواطنين، رصدت "بث" شكاوى أهالي الطائف، وحاولت التواصل مع مسؤولي الأمانة غير أن جهودها لم توفق، لتضع المعاناة على أمل أن تجد اهتماما من المختصين وأصحاب القرار لحلها.، للحفاظ على رقي المواطن في كنف دولته العظمى التي بذلت وتبذل الغالي والنفيس لأجل خدمته وراحته

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:02 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.