• ×

12:34 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

العلي مديرا عاما لمدينة إعلام فجيرة بالمنطقة الحرة بالإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الفجيرة - علوية الشافعي : 
تقلد النجم الفنان القدير محسن علي منصب مدير عام مدينة فجيرة للإعلام بالمنطقة الحرة في الامارات العربية المتحدة، في أوائل العام الجارى.
ويعد "العلي" أحد أبرز الرموز الإبداعية في المنطقة العربية لما له من رصيد فني كنجم في مجال التمثيل والإخراج والإنتاج والذي توج بمجموعة أعمال ناجحة خلال المواسم الماضية بجمهورية مصر العربية كان آخرها مسلسلات، خيبر، سقوط الخلافة، السلطان والشاه والتي اعتبرتها الصحف والقنوات المحلية والدولية من أضخم وأهم الأعمال الفنية التي قدمت في العشر سنوات الأخيرة الدراما العربية والتي استطاعت ان تجمع رموز الفن في الوطن العربي تابعتها وكالة ANG المسؤل الاعلامي لمؤسسة سكوب ميديا.
الجدير بالذكر أن Creative city كريتف ستي يترأسها الشيخ الدكتور راشد حمد الشرقي وهو من كبار الشخصيات البارزة المؤثرين في الحركة الفنية والثقافية والإعلامية بالإمارات/ الفجيرة وهناك العديد من الجوائزالسنوية باسم د راشد حمد في مجال النص المسرحي والرواية والقصة القصيرة والبحث التاريخي والرواية.
ومن المعروف أن المؤسسة تقوم بعملها واصدار التراخيص التجارية للاعلام ونشاطات الابداع المختلفة.
إلى جانب التراخيص للنشاطات التجارية داخل الامارات والعالم وتعد مؤسسة فجيرة اعلامية من كبري المؤسسات في مجالات الإعلام وانتاج الدراما والمنوعات والميديا وكافة البرامج بانواعها ولديها عدد من المحطات والاذاعات بينها قناة الفجيرة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.