• ×

02:11 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

شراكة مجتمعية بين خيرية نخلة وعيادات البدر لعلاج مرضى فقراء أم القرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مصطفى حكمي : 
شرعت جمعية نخلة الخيرية بمكة المكرمة في تنفيذ إتفاقية تعاون مع مجموعة عيادات البدر الطبية، تمكن الجمعية بموجبها، سد حاجة مرضى فقراء قرى شرق مكة المكرمة في الخدمات الصحية، حيث تحقق الاتفاقية الاستفادة من خدمات مراكز البدر الصحية التي تزيد عن 12 مجمعا طبيا في منطقة مكة المكرمة في مجالات الفحوصات الطبية والخدمات العلاجية المتنوعة.
وشملت الاتفاقية المبرمة بين الجمعية ومجموعة البدر تخصيص خدمات مجانية، وخصومات عالية لمنسوبي الجمعية والمستفيدين منها في نطاق خدمات الجمعية بمكة المكرمة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية نخلة الخيرية بمكة المكرمة الأستاذ تركي بن محسن السويهري أن الاتفاقية تأتي ضمن الشراكات التي تقيمها الجمعية مع الجهات الخدمية التي ترفع معدل جودة الحياة داخل أوساط المحتاجين، مؤكدا أن مجموعة البدر الطبية تمثل أحد الرموز المتميزة في المجال الصحي بمنطقة مكة المكرمة، ولها خبرة طويلة في تقديم الخدمات العلاجية، الأمر الذي سينعكس إيجابا على صحة المستفيدين من الجمعية، ويفتح لهم آفاقا جديدة في الوصول لخدمات طبية ذات جودة عالية بسهولة ويسر.
وبين السويهري أن الاتفاقية تشمل تقديم بطاقات خصم لكافة مستفيدي الجمعية من المحتاجين والضعفاء، والأرامل والأيتام، وأصحاب الظروف الخاصة، إضافة إلى منسوبي الجمعية، مؤكدا أنها تشمل الكشف المجاني، وخصومات تصل إلى 50% في الخدمات المقدمة من جميع عيادات المجموعة بكافة أنحاء المنطقة.
من جهتها أعربت مجموعة البدر الطبية عن امتنانها لمبادرة جمعية نخلة الخيرية؛ باختيارها كشريك صحي، للإسهام في العمل الخيري، والقيام بدورها في المشاركة المجتمعية التي تمثل إحدى المستهدفات الوطنية والإنسانية، مؤكدة استعدادها لاستقبال المستفيدين من بطاقات الخصم التي تم إصدارها من خلال الاتفاقية للعلاج في مراكزها المنتشرة بمختلف أحياء مكة المكرمة ومحافظاتها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.