• ×

02:03 مساءً , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

بسبب رسالة جوال خاطئة .. زوجة وبناتها يتحولن إلى وحوش ثائرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أستيقظ سكان أحد العمائر السكنية بأحد أحياء شمال الرياض صباح اليوم على صرخات استغاثة انطلقت من داخل منزل أحد جيرانهم لنجدته من زوجته وبناته اللاتي انهلن عليه أثناء نومه ضربا بالعصي والأواني المنزلية.
وتمكن بعض الجيران بمعاونة زوجاتهم من الدخول لمنزل جارهم وتخليصه ونقله إلى إحدى المستوصفات الأهلية لعلاج السحجات والكدمات التي لحقت به وتضميد جراحه التي طالت أنحاء متفرقة من جسده.
وبحسب المعلومات التي تحصلت عليها "بث"، أن إعتداء الزوجة على زوجها أثناء نومه كان بسبب رساله تلقاها جواله تفيد إلى أن خادمتة تبين أنها حامل أثناء الكشف عليها فجن جنونها لتنهال عليه بالضرب المبرح وعند استيقاظه حاول مقاومتها فأستفزعت ببناتها الخمسة اللاتي هرعن على الفور بمساعدتها.
وأشارت المعلومات بأنه بالإتصال على رقم جوال المرسل بشأن الخادمة تبين أن الهاتف يتبع لأحد مكاتب الاستقدام بالرياض وقد تم إرسالها بالخطأ على جوال الزوج الضحية، وهي تختص بأحد رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية وأن الخادمة الحامل تقيم في بلدها بالفلبين ومتزوجة ببلدها وان اشعار المكتب للرسالة جاءت من أجل ايفهام رجل الأعمال بأن الخادمة التي تم اختيارها له من قبل المكتب تبين حملها وذلك لعرض عليه بدائل من الخادمات للموافقة على إحداهن ومن ثم الشروع في إنهاء إجراءات قدومها للعمل لدى عائلته.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 مساءً الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.