• ×

08:59 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

الإيسيسكو تعلن أسماء الفائزين بجوائزها الإبداعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرباط : 
أعلنت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- أمس، عن أسماء الفائزين بجوائزها الإبداعية، والتي شملت جائزة الأفلام القصيرة، وجوائز كتابة القصة القصيرة، والرسم، والموسيقى، وهي الجوائز التي أطلقتها المنظمة في شهر أبريل الماضي، ضمن مبادرتها "الثقافة عن بُعد"، لتشجيع الشباب والطلبة والتلاميذ على الإبداع الفني والإنتاج الفكري خلال فترة الحجر الصحي، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "ليان الثقافية".
وقد فازت في صنف القصة القصيرة التلميذة هيفاء سعيد المطيري، من المملكة العربية السعودية، فيما عادت باقي الجوائز لشباب مبدعين من فلسطين، وسلطنة بروناي، وتانزانيا، والمغرب، وسلطنة عمان، والغابون، وإيران، واليمن، ومصر.
وحسب المنظمة فقد تميزت أعمال المشاركين الفائزين بجودة في الإعداد والتصميم والإخراج الفني، والاهتمام بالمضامين التربوية والتعليمية، حيث أخذت لجان التحكيم في الاعتبار خصوصيات الظرف الذي أُنتجت خلاله الأفلام والإبداعات الفنية والأدبية المشاركة، وتفاوت القدرة على توفير تجهيزات التصوير والإخراج الفني بين طلاب المناطق الفقيرة وطلاب الدول الغنية.
وأعلنت المنظمة أنه اعتبارًا للظروف الاستثنائية الحالية، وتعذر تنظيم حفل حضوري لتسليم الجوائز، فإنها ستحول المكافآت المالية للجوائز إلى جميع الفائزين.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.