• ×

08:33 صباحًا , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

في محافظة الليث جمه وام طخر خارج خارطة الصيانة والإصلاح وبالجمال والحمير يكتوون بنيران النسيان

جانب من طريق جمه وتوضح الصورة حجم وعورة الطريق أمام الأهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
حمل أهالي قرية جمه وأم طخر إدارة الطرق في محافظة الليث مسؤولية تنقلاتهم بالوسائل البدائية بالجمال والحمير، وبقائهم لأكثر من ثلاثة أسابيع في عزلة تامه عن مجتمع المحافظة لبقاء طريق قريتهم جمه وام طخر معطوبا دون إصلاح وصيانة بسبب تدمير مياه السيول الغزيرة التي شهدتها المنطقة مؤخرا للطريق.
وتساءل الأهالي حول عدم تسريع إدارة طرق المحافظة إصلاح وصيانة الطريق وتركها لهم يعيشون تنقلاتهم بمشقة داخل قريتهم وأثناء حاجتهم لمغادرتها إلى المحافظة، مما فرض عليهم إستبدال سياراتهم بالتنقل بواسطة الجمال والحمير لوعورة الطرق التي يسلكونها"؟.
ولفت الأهالي إلى رفض أحد مسؤولي الإدارة بالمحافظة بتفهم معاناتهم واتهامه لهم بالتدخل في شؤون عمله وهو الأقدر على إتمامه وفي المده الزمنية التي يراها مناسبة.
وناشد الأهالي عبر "بث" معالي وزير النقل بالوقوف على معاناتهم وإيجاد الحلول التي تكفل لهم رخاء معيشتهم وأسرهم في ظل ما تنعم به المملكة من نعيم ورخاء وتطور مستمر في كافة مجالات وسبل رغد وعيش مواطنوها.
من جهة أخرى أوضح مصدر من إدارة طرق محافظة الليث لصحيفة "بث" بأن العمل جاري على تحسين وصيانة طرق قرية جمه وأم طخر، وليس هناك أي عجز بمعدات وكوادر إدارة طرق المحافظة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحًا الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.