• ×

05:23 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

مطالبات بتدخل وزارة الرياضة لإعادة الإخاء وثقافة الروح إلى ملاعبها

دموع الفرج التي اغضبت المدرج الهلالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
ما زال المدرج الهلالي يواصل مطالباته بتدخل وزارة الرياضة للتحقيق مع نادي النصر ومحترفه البرازيلي #بيتروس حول أسباب تعمده بإصابة كابتن نادي الهلال #سلمان_الفرج في الدقيقة 22 من الشوط الأول في لقاء الختام مساء أمس على بطولة كأس السوبر السعودي، والتي رعاها شخصيا سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.
ولم تخلو هاشتاغات المدرج الهلالي من تداولهم عددا من مشاهد مؤثرة بدءا من لحظة تعرض كابتن الهلال سلمان الفرج للإصابة ومغادرته لملعب المباراة لخطورة الإصابة التي لم يقوى معها بحجب دموع آلامها واوجاعها.
وزاد الغاضبون بتساؤلات بشأن إستمرار محترف النصر بيتروس بالحاق الإصابات في الملاعب السعودية وعدم تدخل اللجان المختصة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لوفف هذا الهدر الذي يهدد منتخبنا الوطني بفقده نجومه للتألق دوما بسيادته للمحافل الرياضية خليجيا وعربيا ودوليا.
يذكر أن إصابة سلمان الفرج قد تؤدي بابعاده عن الملاعب الرياضية عدة أسابيع لخطورة الإصابة التي لحقت به بحسب ما أعلنه موقع الهلال الرسمي على تويتر أنه "أسفرت الفحوص الطبية التي أجراها قائد ‎#الهلال "سلمان الفرج" عن تعرضه لإلتواء شديد في مفصل القدم، وسيتم عرض فحوصاته الطبية على جراح متخصص في القدم؛ لتحديد برنامجه العلاجي ومدى حاجته لعملية من عدمها".
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.