• ×

01:36 صباحًا , الخميس 22 ذو القعدة 1445 / 30 مايو 2024

#ریحانه_جباری ضحية فقاعات الأمن الدولي وشاهدا على ميليشيات إيران الإرهابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أنطلق نشطاء وحقوقيون على مواقع التواصل بإحياء ذكرى ضحية النظام الإيراني الإرهابي الشهيدة ریحانه جباری ملایری، التي اعدمها النظام الغاشم بدم بارد لقتلها ضابطا استخباراتيا يتبع للنظام الإيراني دفاعا عن نفسها أثناء محاولته اغتصابها.
وتداول النشطاء والحقوقيون بالفخر والاعتزاز لرد الشهيدة ريحانه جباري على قاضي المحكمة الإيرانية أثناء نظره قضيتها بتقليله من ردة فعلها بمقاومتها للضابط وقتله بدلا من تمكينه باغتصابها، بأنه فاقدا للشرف والكرامة، وهو ما زاد من حدة أغضب قاضي المحكمة ليوجه حينها بتسريع حكم إعدامها، وسط صمت دولي رغم تنديدات أطلقها مجلس الأمن الدولي وصفت بفقاعات صابون من أجل إمتصاص غضب الشارع الإسلامي.
يذكر أن مجلس الأمن الدولي يواصل تجاهله لجرائم النظام الإيراني الإرهابي وحلفائه وميليشاته المسلحة التي تعمل على تدمير الأوطان العربية والإسلامية وقتل أبريائها وتشريد شعوبها.
وأتفق نشطاء مواقع التواصل على أن الدول الإسلامية تمر بمراحل صعبة تحتاج إلى تكاتف الشعوب مع حكام وقادات بلادهم وعدم الإذعان للتنديدات والقرارات الدولية التي لم تعد أهدافها خافية على أحد، الساعية لزعزعة أمن وإستقرار الإسلام والمسلمين خدمة لمصالحها بتغاضيها عن جرائم ميليشيات وجماعات الدول الإرهابية #ايران_تركيا_سوريا.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 صباحًا الخميس 22 ذو القعدة 1445 / 30 مايو 2024.