• ×

01:33 مساءً , الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024

دولة عربية تدفع فاتورة إيران الإرهابية .. والألسن تلهث بالحمد على نعمة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
يجري حاليا تداول مشاهد محزنه لأبشع صور العنف لرجال ونساء امتدت إلى العراك بالأيدي واستخدام عجلات المركبات دهسا لفظ الشجار فيما بينهم.
وبحسب متداولو المقاطع المرئية للأحداث المؤلمة، أن فصولها تجري على أرض عربية شقيقة بسبب نفاذ المواد الغذائية من الأسواق، مما دخل معها مواطنو تلك الدولة العربية الشقيقة بالاقتتال من أجل التحصل على رغيف خبز.
وعزا مشاهير ومدونو مواقع التواصل سبب مجاعة شعب الدولة العربية الشقيقة بسبب مد جمهورية #ايران_الارهابية على خيرات تلك الدولة وتمكتها من فرض سيطرتها عليها بالكامل والتحكم بقراراتها المصيرية بمباركة مسؤولوا تلك الدولة العربية الشقيقة، ليدفع شعبها البرىء فاتورة مؤامرات دول منابع الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط.
وعمت عبارات الحمد لله بين متداولو الأحداث المؤسفة على ما تنعم به #السعودية_العظمى من تزاحم للنعم بفضل من الله ثم لما تبذله القيادة الرشيدة "اعزها الله"، من جهود جباره وحثيثه في سبيل أمن وأمان الوطن وعيش أبنائها والمقيمين على ثراها الطاهرة من رغد عيش وصحة وسعادة.
مقدمين شكرهم الخالص للقيادة السعودية الأبية والتي تعد رمزا بين دول العالم في التعامل الأمثل مع الأحداث التي يواجهها العالم بجعلها مصلحة الوطن ومواطنوها خط أحمر لا مساس به، لتنجو بهم إلى بر الأمان بعد توفيق الله، وتحد من إنتشار جائحة فيروس كورونا الذي أنفقت على مكافحتها له مليارات الدولارات حفاظا على سلامة أرواح شعبها والمقيمين على أراضيها وتقديم كافة العلاجات واللقاحات بالمجان وتوفيرها جميع احتياجاتهم دون نقصان، في وقت اقتصرت دول عالمية خدماتها العلاجية من #كوفيد_19 للقادرين على دفع كامل تكاليفها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الإثنين 18 ذو الحجة 1445 / 24 يونيو 2024.