• ×

08:14 صباحًا , الأحد 5 شوال 1445 / 14 أبريل 2024

غيرته الوطنية اجترته للمساءلات القانونية .. طفل بريدة بدأها بحماس واختتمها بوضع اليدين على الرأس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
خيمت الحيرة على مرتادوا مواقع التواصل، أثناء مشاهدتهم مقطع لطفل وهو يؤكد استدعائه من قبل أحد مراكز الشرطة بمدينة بريدة، للتحقيق معه بشأن توثيقه عددا من المخالفات العمالية بإحدى مراكز التموين الغذائي وعدم تقيدهم في ارتداء الكمامات في ظل الجائحة الكورونية.
وعمت التساؤلات حول مفهوم جهات الإختصاص بتعاون المواطنين معها للقضاء على المخالفات التي قد تطرأ من بعض المستهترين بانظمتها وعدم إلتزامهم وتقيدهم بإجراءاتها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وكان طفل بريدة قد قام برصده عبر مقاطع فيديو عدد من المخالفات الغذائية والعمالية اثناء تجوله للتسوق داخل مركز تجاري، وقام بنشرها بين أصدقائه الصغار ومتابعيه، غير أنه سرعان ما إنتشرت مقاطعه المرئية انتشار النار في الهشيم سارع معها مالك المركز التجاري برفع دعوى ضد الطفل، تحركت على إثرها الشرطة بالبحث عنه واحضاره للتحقيق معه.
وتمنى مرتادوا مواقع التواصل الإجتماعي، النظر حول بعض البنود التي قد تحمي التجار وعمالتهم المخالفين وتجعلهم بمأمن من العقاب والمحاسبة إذا ما أراد الجميع تحقيق أهداف الرؤوية التنموية التي تعيشها بلادنا وحربها ضد الفساد بكافة أنواعه وكل من يتلاعب بخيرات الوطن ومصلحة المواطن وتفضيلهم مصالحهم الشخصية على مصالح الوطن العامة.
يذكر أن منطقة القصيم تزخر بتطور عمراني ورقي تنموي مستمر في كافة مدنها ومحافظاتها ومراكزها السكنية، بتوجيه ومتابعة حثيثه من قبل أميرها المحبوب الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله"، الذي يتابع كافة خدمات ومشاريع المنطقة ويقف بحزم وعزم أمام كل من يخالف الإجراءات الاحترازية للوقاية من الجائحة.
"بث" حاولت كشف تفاصيل مقاطع طفل بريدة، ووقت حدوثها، غير أنها لم تتمكن من الوقوف على تفاصيلها وما ألت إليه نتائجها التحقيقية؟.
ويبقى طفل بريدة الذي قادته غيرته على وطنه وابناء مجتمعه بتوثيق كل شارده ووارده لمخالفات إجترته للتعامل معه بالمساءلة القانونية طبقا للجرائم المعلوماتية، بعيدا عن غيرته الوطنية الممزوجه بنقاء البراءه الطفولية طمعا في المشاركة الوطنية.
#منطقة_القصيم_بريدة

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 صباحًا الأحد 5 شوال 1445 / 14 أبريل 2024.