• ×

08:51 مساءً , الأحد 11 ذو القعدة 1445 / 19 مايو 2024

#النصر_يجحد_حمدالله والعنزي يطالب بالتحقيق حول اجهزة جوالات عضو شرف ذهبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
دعا المحلل الرياضي بالبرنامج الرياضي الدوري مع وليد #محمد_العنزي، الأتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقيق مع احد اعضاء شرف نادي النصر، حول تعمده بتوزيع أجهزة جوال لجماهير النصر على حسابه التويتري، بغرض دعم مسيرته التمننيه على النادي ونشر بعض خلافات مجلس إدارة النادي في محاولة لسيطرته الشخصية على النادي.
وطالب العنزي من العضو النصراوي بمراجعة حساباته وان يقتدي بسمو الأمير خالد بن فهد، ومواصلته دعمه للكيان النصراوي دون أن يسوق عما يقدمه من دعم لا محدود، يقينا من سموه بأن ما يقدمه وبسخاء منقطع النظير هو واجب تجاه عشقه للكيان.
يذكر أن خلافات عده أحاطت بنادي النصر تم معها إتهام عضو شرف ذهبي للنادي بتسببه بها من خلال تمننه المستمر بمبالغه المالية لخزينة النادي، وتعمده بتداول خلافات مجلس إدارة النادي وانشطتة الرياضية الأخرى، وسط تصفيق وتشجيع أعداد كبيرة له من جماهير النصر الذين ضمن العضو بقاء افتراشهم بحسابه التويتري على مدار الساعة طمعا منهم بهداياه الخاصة المتمثلة في أجهزة جوال.
هذا ويشهد موقع تويتر تفاعل رياضي قوي مع هاشتاق #النصر_يجحد_حمدالله، الأمر الذي يسعى من خلال رجال النصر بوضع حلول عاجله للحفاظ على ناديهم من جره للمنغصات التي قد تسلب منه هويته أمام منافساته الرياضية المتبقية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الأحد 11 ذو القعدة 1445 / 19 مايو 2024.