• ×

10:38 مساءً , الأحد 11 ذو القعدة 1445 / 19 مايو 2024

كذبة رياضية أختلقتها صحيفة سعودية .. للإساءة لبطل المملكة وزعيم آسيا

ثامر العويران أثناء تكذيبه للخبر عبر القناة الفضائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
على خلفية قيام صحيفة رياضية سعودية بنشرها خبرا ونسبها له إلى أحد أبناء لاعب الهلال السابق الراحل خميس العويران، مفاده عن تخلي نادي #الهلال بالوقوف مع العويران وعدم تقديمها له أي مساعدات طيلة وعكته الصحية وحتى بعد وفاته تجاه أفراد أسرته.
اطل عبر إحدى القنوات الفضائية ثامر العويران شقيق اللاعب الراحل "خميس" مكذبا للخبر جملة وتفصيلا، ومؤكدا في الوقت نفسه على مواقف الهلال المشرفه ووقوفه ودعمه لشقيقه الراحل الكابتن #خميس، وحتى بعد وفاته لم تالو إدارة مجلس نادي الهلال من متابعتها للحالة الإجتماعية لأسرة شقيقه الراحل بكل ما تعنيه الإنسانية من معنا.
وتساءل ثامر العويران شقيق لاعب الهلال السابق الراحل خميس، حول الأسباب التي دعت الصحيفة بإستغلالها لمشاعر إبن شقيقه الراحل وتأثره الشديد بفقده لوالده لتزج به في خبرها الكاذب؟!.
وقال ثامر العويران، أليس من جهات الإختصاص ممن يمتلكون حق القرار بالتحرك ووقف هذا النزيف الأخلاقي المعيب والمشوه لمجتمعنا من أجل خدمة مصالح شخصية وانجاح تصفيات حسابية لكيانات ضد كيانات أخرى دونما مخافة من الله أو حياء من أحد!!.
وشدد ثامر العويران شقيق الراحل "خميس" على أن نادي الهلال باق وسيظل صاحب فضل ليس على شقيقه "رحمه الله" فحسب، وإنما على وطننا المعطاء من خلال تمثيله المشرف دوما رياضيا وإجتماعيا وإنسانيا ما جعله بلا منافس خير من يمثل الوطن ومفخرة باعتزاز لأبناء وبنات #السعودية_العظمى.
هذا وكان الشارع الرياضي ووسائل إعلام وصحافة، تناقلت الخبر الكاذب للصحيفة السعودية تأثرا مع ما أوردته من معلوماتها ونسبها للفتى "حمد" نجل اللاعب الراحل خميس، قبل أن تظهر عدم صحته إطلاقا وأن إختلاق الخبر جاء بغرض الإساءة دون وجه حق لنادي الهلال وأيضا لكسب عوائد ماليه من خلال تسويق الصحيفة لنفسها بين القراء رغم يقينها بعدم مصداقيتها، كما ألمح عن ذلك شقيق اللاعب الراحل خميس في ثنايا حديثه على شاشة القناة الفضائية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:38 مساءً الأحد 11 ذو القعدة 1445 / 19 مايو 2024.