• ×

02:14 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

برعاية محافظي القنفذة والعرضيات .. تكريم 1526 متفوقاً ومتفوقة من تعليم القنفذة

في احتفائية افتراضية عن بعد...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - القنفذة - محمد المرحبي : 
رعى محافظ القنفذة الأستاذ محمد القباع ومحافظ العرضيات الأستاذ علي الشريف الحفل الذي أقامته إدارة تعليم القنفذة افتراضياً لتكريم متفوقيها ومتفوقاتها ممن حصلوا على 99% وأكثر. والذي نظمه قسمي التوجيه والإرشاد (بنين وبنات) وقام على تنفيذه مكتبي تعليم العرضية الشمالية وتعليم حلي.
وقد رفع محافظا القنفذة والعرضيات في كلمتها بهذه المناسبة شكرهما لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين اللذين جعلا صحة الأبناء أولى الأولويات وكذلك حرصا على استمرارية تلقيهم للتعليم.
وأردفا بالشكر الجزيل لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على مايوليه من اهتمام بطلاب وطالبات المنطقة وإيمانه بأن نجاح كل مجتمع يقف خلفه شباب يصنعون المستقبل.
فيما ذكر مدير التعليم الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي أن هذه الاحتفائية تأتي رغم الظروف الاستثنائية للتعليم شكراً القيادة الرشيدة ووزارة التعليم على مابذل ليكون النجاح حليف تجربة التعليم عن بعد.
وأكد على أن رعاية محافظي القنفذة والعرضيات لهذه الاحتفائية تأتي تأكيدا على الحرص على هذه الفئة المميزة من أبناء الوطن الذين يصنعون الفرق للأمم.
مشيراً إلى أن هناك عمل دؤوب وتفاني وعمل تكاملي لإقامة هذه الاحتفائية من قبل الإرشاد والتوجيه ومكتب تعليم العرضية الشمالية ومكتب تعليم حلي.
وأوضح أن وراء الاحتفاء بمتفوقي تعليم القنفذة لعشر سنوات مؤسسة آمنت بشراكة العقول وصنعها مؤسسة الشيخ الثنيان الذي كان يقف على جميع الاحتفالات السابقة دعماً وحضوراً حتى توفي -رحمه الله- وجاء هذا العام ممثل المؤسسة الأستاذ أحمد الثنيان ليؤكد على استمرارية فكر العطاء والبذل للتعليم إيماناً بمكانته ومايقدم للوطن وأبنائه.
وختم حديثه بالشكر الجزيل والثناء العاطر لمدير الإرشاد والتوجيه الطلابي بوزارة التعليم الدكتورة هيام العوفي التي شرفت الاحتفائية وشاركت بكلمة أنت فيها على تعليم القنفذة ومايقدمه من تميز في سبيل الرفع من مستويات الطلاب والطالبات وتجويد تحصيلهم الدراسي.
image
محافظ القنفذة الأستاذ محمد القباع

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.