• ×

04:37 مساءً , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

عضو هلالي بارز يتمنى خذلان توقعاته على عدم خسارة الزعيم لعرش البطولة الآسيوية

العضو الهلالي الأمير فيصل بن يزيد "حفظه الله"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
شن عضو نادي الهلال السعودي الأمير فيصل بن يزيد "حفظه الله"، هجوما لاذعا على الجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم المشارك ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا المقامة في الرياض.
وطالب سموه الكريم وبشدة من الجهازين الفني والإداري لفريق الهلال بتسريع معالجة الأخطاء التي ظهر عليها نجوم الزعيم في مباراتهم الإفتتاحية وافقدتهم عبر أخطاء شخصية نقاط الفوز على الفريق أجمك الأوزبكي والتي إنتهت بالتعادل 2 - 2.
وأضاف سمو الأمير فيصل بن يزيد بالقول: "تخبط مدرب وتغييرات غريبة ولاعبين ليسوا بمستوى المسؤولية، لذلك رأينا فريق متواضع، منح الخصم فرصة مهاجمته، وعلى الجهازين الفني والإداري تدارك الوضع وإصلاح ما يمكن إصلاحه في المباريات المتبقية".
وفي ذات السياق أطلق سموه الكريم تغريدة أخرى تمنى خلالها ان يقلب زعيم قارة آسيا #الهلال وسيدها طاولة التوقعات بعودتة القوية وتملكه زمام الأمور بالسير صوب الحفاظ على لقبه الآسيوي بطلا للقارة بلا منافس.
مبينا أن "‏‎#الهلال ليس الهلال وبالرغم من ذلك اتمنى أن يخذلني ويلغي كل تصوراتي السيئة نتيجة المستوى المتهالك في مباراته الافتتاحية وأن يفوز بإذن الله في مباراته غدا وأن لا نرى فريق مشتت بلا مدرب وجهاز اداري ولا حتى لاعبين على قدر المسؤولية".
image
‎#جمهور_العشق_الازرق

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 مساءً الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.