• ×

02:25 صباحًا , الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024

ماجد عبدالله أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرباض - عثمان خليفه مدني : 
رغم تعدد ألقابه من قبل محبيه .. اختار كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد عبدالله، أسمه مجرداً من جميع الألقاب وذلك خلال استضافته في برنامج المسار على قناة السعودية.
“أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب".. لم لا وهو أسم طرز بالذهب خلال مسيرة كروية امتدت لأكثر من ٤٠٠ مبارة دولية ومحلية مثّل خلالها ماجد عبدالله المنتخب السعودي ونادي النصر.
وتناول الحوار الرياضي المميز الذي قاده د.غنام المريخي في برنامج المسار، محطات هامة في رحلة الكابتن ماجد عبدالله إبتداءً من دوري عتيقة وحتى مشاركته في كأس العالم، ممتناً كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر للشخصيات الهامة التي كان لها الدور الكبير في مسيرته وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز والمدرب الصربي ليوبيسا بروشتش.
وحول الاحتراف الخارجي، أكد الكابتن ماجد عبدالله أن صعوبة الابتعاد عن الأسرة والارتباط العاطفي الكبير بهم والذي لا يزال حتى اليوم، كان المانع الوحيد من الاحتراف رغم توفر العديد من العروض وقتها.
سيرة رياضية حافلة عرضها برنامج المسار على شاشة قناة السعودية والذي يتناول قصص ملهمة لأسماء سعودية سطرت قصص نجاح واسعة، حيث يأتي البرنامج ضمن باقة متنوعة تضم ٣٣ عملاً قدمتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في شهر رمضان المبارك.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 صباحًا الأربعاء 15 شوال 1445 / 24 أبريل 2024.