• ×

04:13 صباحًا , الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021

بين كوفيد 19 أرضا والمسيرة الطويلة 5B جوا .. الصين إلى أين تمضي بدول وشعوب الكرة الأرضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
في وقت تعاني بلدان العالم من مخاطر جائحة فايروس كورونا الجديد الصيني على شعوبها، حتى أعلنت الصين مجددا عن خروج صاروخها المسيرة الطويلة 5B عن سيطرتها، والمتوقع أن يهوي حطامه إلى الأرض بطريقة غير مسيطر عليها في غضون الساعات المقبلة، الأمر الذي استنفرت معها دول العالم في محاولة لتصدي مخاطر الصاروخ الصيني.
حيث أشارت المعلومات ان صاروخ المسيرة الطويلة 5B الصيني والذي أطلق أواخر شهر أبريل/نيسان الماضي حاملا الوحدة الأولى من المحطة المدارية الصينية المستقبلية، ما زال يدور حاليا حول الأرض بعد فقد الصين سيطرتها عليه.
وشهدت مواقع التواصل الكثير من العتب لجمهورية الصين حول ما تسببت به من جائحة فيروس كورونا الذي أضر بأرواح شعوب العالم وأحدث خسائر فادحه في اقتصاديات دول العالم وعزلها عن بعضها، لتطل مجددا بصاروخها المسيرة الطويلة 5B الذي يدور الغلاف الجوي بمفرده مهددا بتبعات خطره في حال سقوطه على مواقع مكتظة بالسكان.
فيما احتوت تعليقات شعوب العالم الإسلامي على مواقع التواصل الإجتماعي حول حيرتهم بين ترقب هلال عيد الفطر المبارك وصاروخ المسيرة الطويلة 5B الصيني، مطالبين الصين بوقف تجاوزاتها التي باتت تشكل خطرا حقيقيا ومهددا لسلامة دول العالم وأرواح شعوبها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 صباحًا الخميس 14 ذو القعدة 1442 / 24 يونيو 2021.