مهما يطول إنتظاري=ومهما يطول غيابك
تبقى حبيبي وذاتي= ودوم انا اتبع سرابك
ذكراك دايم فـ بالي=عشقـــت حتى ترابـــك
عذبني دمعي حبيبي= امسح دموعي بثيابك
تعبت انا اسئل عليك=ارسلي تكفى جوابك
علمتي امتى تجي=ذبحني شوقي وعذابك
تجيني دايم بشوق= وترجع تكرر غيابك
مايمدي والله اقول=حبيبي اهلأ هلابك
مره تجيني بشوق= ومره تصد بعتابك
حيرتنـــــي ياغلاي=وضيعتني في غيابك
لو مشيت على نفس حروف اري,,لا خرجت لنا اجمل واجمل,,وعموما صح لساااانك واعتبره توجيه ليس نقدا والى مستقبل اجمل
الف شكر على ردك يالغالي
وبخصوص قافيه الصدر ليس من الشروط ان تكون قافيه الصدر موحده
الشاعر لابد ان يجرب جميع قوافي الشعرالعامودي والمثولث والمروبع
انت مقصدك بالرد هو قافيه الصدر مثل
.......
ابشرك ياصاحب الجرح الكبير
للحين ضايق من جروحي واعاني
مليت اقول لهالزمن جرحي بخير
ومليت اقول ارجع حبيبي عشاني
كلمات حلم
.............
ياجرحي قلي وش تبي
وتترك سنيني بالهوى
مليت دمعي والجروح
والشوق فيني ماطفى
كلمات حلم
لاحظ القصيده الاولى قافيتها عاموديه موحده
والثانيه ليس لها قافيه وانها قصيده حره نوعها نثر
ليس بالضروري الشاعر يلتزم بالقافيه الموحده
الشاعر يلتزم بالاحساس والفكره
الف شكر اخوي ناصر واسف عالاطاله