• ×

05:35 مساءً , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1445 / 28 مايو 2024

جمعية الحوار الديمقراطي الوطني تعزي بشهداء الاردن وتدين الفعل الاجرامي الإرهابي الجبان الذي استهدف موقع عسكري متقدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان -
-
جمعية الحوار الديمقراطي الوطني تعزي بشهداء الاردن وتدين الفعل الاجرامي الإرهابي الجبان الذي استهدف موقع عسكري متقدم


أصدرت جمعية الحوار الديمقراطي الوطني الأردني بياناً حول العمل الإرهابي الجبان الذي وقع صبيحة هذا اليوم 16 رمضان 1437هـ ،على الحدود الشمالية الشرقية بالقرب من الساتر الترابي المقابل لمخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان في الاردن ، مستهدفاً موقعاً عسكرياً متقدماً لخدمات اللاجئين تشغله مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية.
وقدم معالي محمد داوودية رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني باسم منتسبيها ، العزاء للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً ، حيث جاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
"بيـــــــــــــــــان" جمعية الحوار الديمقراطي الوطني
"قال تعالى ولا تحسبنَّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون"
صدق الله العظيم
تلقت "جمعيةُ الحوار الديمقراطي الوطني" بسخط وغضب، خبر الفعل الاجرامي الإرهابي الجبان، المتمثل في استهداف موقع عسكري أردني متقدم، يسهر على خدمة اللاجئين السوريين ويقدم لهم الخدمات الإنسانية العاجلة، مما اسفر عن شهداء ومصابين من أبنائنا، قوات حرس الحدود، الذين يحمون ثغورنا بارواحهم والذين يسهرون على امننا واعراضنا وارزاقنا ويحموننا من الإرهابيين خوارج العصر الجدد.

ان شعبنا الأردني العظيم، يكن اعلى درجات التقدير والثقة والدعم والاعتزاز، لكل أبنائنا في قواتنا الأردنية المسلحة، جيشنا العربي المصطفوي، الذين يؤدون بتفانٍ وإخلاص، واجبا إحترافيا وطنيا كبيرا، لحمايتنا، وتجنيبنا الكوارث التي اصابت إخواننا في سوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر والجزائر.

يعزي منتسبو"جمعيةُ الحوار الديمقراطي الوطني" شعبَنا الحبيب الذي رُزِءَ في شهر رمضان، بعدد من أبنائه هم شهداء الحق الذين انضموا الى قوافل شهداء الأردن في معاركنا من اجل فلسطين والأمة العربية وفي معاركنا ضد الإرهاب المندحر الذي هو في الأفول.

ويعزي منتسبو"جمعيةُ الحوار الديمقراطي الوطني" جلالة الملك عبدالله الثاني، ملكنا الهاشمي الغالي، القائد الأعلى لقواتنا المسلحة، ويعزون منتسبي جيشنا الحبيب فردا فردا، ويعزون اسر الشهداء الذين ارتقوا الى عليين وهم صيام شهر رمضان المبارك، والتحقوا مكرمين، بالملك المؤسس الشهيد عبدالله الأول وبالشهداء البررة هزاع المجالي ووصفي التل وفراس العجلوني وموفق السلطي ومنصور كريشان وفرحان محمد الحسبان وصالح شفيق صلاح ومعاذ صافي الكساسبة وراشد حسين الزيود.
ويسألون الله الشفاء العاجل التام لابنائنا المصابين في هذا الجريمة الإرهابية. سيظل الأردن قوياً عزيزاً شامخاً بتلاحم شعبه ويقظة جيشه وامنه وحكمة قيادته.
العزة لله والمجد للأردن والخلود للشهداء الابرار.
عمان في 2016.6.21
محمد داودية- رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الثلاثاء 20 ذو القعدة 1445 / 28 مايو 2024.