• ×

04:58 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

نائب أمير حائل يلتقي الرئيس التنفيذي لاتحاد السيارات والدراجات النارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - حائل : 
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أمس بالرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سطام بن عبداللطيف الحزامي.
ونوه سمو نائب أمير المنطقة بدعم القيادة الحكيمة ومتابعة سمو وزير الرياضة وسمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لإنجاح سباقات الراليات المحلية والعالمية التي تقام على أرض الوطن, مشيراً إلى أهمية هذه الرياضة وانعكاساتها الاقتصادية والاجتماعية على المنطقة التي يولي سمو أمير حائل اهتمامه برالي حائل الدولي، واستعدادات المنطقة لانطلاق رالي داكار السعودية في نسخته الثالثة منها، لتأكيد ريادة المملكة والمنطقة في استضافة وتنظيم أفضل المنافسات الدولية المتميزة.
وأعرب سمو الأمير فيصل بن فهد عن شكره للجهود القائمة والاستعدادات المكثفة من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وجميع الجهات ذات العلاقة الحكومية والخاصة، متطلعاً سموه إلى المزيد من النجاحات التنظيمية والمنافسات العالمية على أرض الوطن.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جميع الاستعدادات اللازمة لإنجاح هذه السباقات الدولية واستعراض الخطط التنظيمية والمهام المنوطة بالجهات الرياضية والخدمية والأمنية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.