• ×

08:33 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

السفير السعودي بالاردن رداً على مانشرته بعض الصحف : من أمر بدفع دية السجين السعودي هو الملك سلمان – يحفظه الله -

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان – بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
السفير السعودي بالاردن رداً على مانشرته بعض الصحف : من أمر بدفع دية السجين السعودي هو الملك سلمان – يحفظه الله -


نوهت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية مساء يوم الجمعة الموافق 4-3-2016م ، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله – أمر بدفع تكاليف دية سجين سعودي في الأردن وهي 25 ألف دينار لإخراجه من السجون الأردنية.
جاء ذلك في بيان نشرته السفارة عبر موقعها الرسمي في تويتر رداً على ما نشرته بعض الصحف التي ذكرت أن سمو السفير الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود دفع دية السجين من حسابه الخاص .
نص تنويه السفارة عبر تويتر :
" تنويه، ذكرت بعض الصحف أن السفير تكفل بدفع دية عن سجين سعودي من حسابه الخاص، ويوضح سموه أن من أمر بدفع الدية هو الملك سلمان – يحفظه الله - .

يذكر أن السجين كان مطلوباً بدفع مبلغ 25 ألف دينار مايقارب 120 ألف ريال كدية إثر تعرضه لحادث مروري نتج عنه وفاة شخص أردني في العاصمة الأردنية عمّان ،وتم توقيفه بعد الحادث ،فتقدمت أسرة السجين للسفارة حيال قضية أبنهم .
وبدورها قامت السفارة بإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة ، ودفع الدية لأسرة المتوفي بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله - وتم استكمال كافة أوراق السجين وخروجه مع أسرته بعد أن قضى قرابة شهرين في سجون الأردن.


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.