• ×

12:03 مساءً , الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

جديد الأخبار

في مثل هذا اليوم 23 سبتمبر من عام 1932م، تم إعلان توحيد المملكة العربية السعودية،..

سفير الملمكة بالاردن يوجّه بنقل مواطنة سعودية الى المركز العربي واستدعاء أفضل الأطباء لعلاجها بعد تعرّضها لطلق ناري طائش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود القسم الصحي بالسفارة بإستدعاء أفضل الأطباء في الأردن لمتابعة حالة مواطنة سعودية تعرّضت لطلق ناري طائش وهي في بلكونه منزلها في محافظة عجلون .

كما وجه سمو السفير بنقلها إلى مستشفى المركز العربي بالعاصمة عمّان ، واستكمال علاجها على نفقة الدولة ، و تم إدخالها فوراً الى غرفة العمليات واستخراج الرصاصة التي تسببت في جرح بالطحال ، والان هي بحالة مستقرة الإ إنها ما زالت تتلقى العلاج بالمستشفى.

من جهته قال المتحدث الرسمي لسفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن مدير المكتب الإعلامي عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن السفارة تلقت اتصالاً مساء الثلاثاء الماضي يفيد بتعرض المواطنة م.م الشراري والتي تبلغ من العمر ٤٥ عاماً ، لطلق ناري طائش في منطقة البطن من مسدس عيار ٩ ملم وهي في باحة البلكونه في شقتهم المستأجرة في إحدى المدن التابعة لمحافظة عجلون .

حيث تم اسعافها من قبل ذويها فوراً لإحدى المستشفيات القريبة من مقر إقامتهم ، وتسببت الاصابة في نزيف داخلي استدعى التدخل الجراحي ، وإجراء عملية جراحية سريعه .

بدوره قام قسم شؤون السعوديين في السفارة بمباشرة الحالة والتواصل مع ذويها فوراً ، وبعد استشارة الأطباء ارتأت السفارة نقلها إلى مستشفى المركز العربي بالعاصمة عمّان وذلك لتوفر الإمكانيات المتاحة للتعامل الأفضل في مثل تلك الحالات.

وقدم سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن باسمه واسم كافة منسوبي السفارة ، خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمواطنة ولكافة المرضى ، داعين الله عزوجل لهم بقضاء اجازة صيفية سعيدة .

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.