• ×

04:08 مساءً , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

Propellerads

#يعقوب_شاهين يواصل جدوله المزدحم.. و يستعد لحفل خيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث يستعد النجم الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين" لحفل خيري، في ظل جدوله المزدحم بعد جولة غنائة ناجحة في الولايات المتحدة الأميركية، و كندا.
و من المقرر أن يشارك يعقوب شاهين في الحفل الخيري الذي يعود ريعه بالكامل، لدعم طلبة جامعة بير زيت، يوم الخميس المقبل الموافق السادس عشر من نوفمبر الجاري.
و كان الفائز بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، قد عاد إلى فلسطين ليلتقي محبيه بقصر المؤتمرات العالمي في حيفا، بحضور أكثر من 1700 شخص، ممن حرصوا على لقاء "الأسمراني" الذي علا بالصوت حبًا في بلاده، و بالتزامن مع مرور مئة عام على وعد بلفور، كانت للأغنية الوطنية كلماتها العليا، بينما زفّ للجمهور عدة اعمال من روائع الزمن الجميل، في رحلة بين ملحم بركات، فيروز، و غيرهم.
علمًا بأن يعقوب شاهين قد حقق نجاحًا مميزًا في ظل جولته الأمريكية الكندية، التي ضمت 14 حفل على التوالي، ليكون النجم العربي الأول الذي يقيم 6 حفلات مكتملة العدد في أسبوعين.
و على جانب آخر، يواصل يعقوب شاهين نحو المليون الثاني في اعداد مشاهدات أول كليب في مسيرته الغنائية *بعنوان "شو الفكرة"، من كلمات، ألحان، و توزيع محمود عيد، و حمل توقيع المخرج فادي حدّاد، حيث ظهر بإطلالة راقية تناسبت مع أعراف الشبابية دون الوقوع في فخ الابتذال، ليُسلّط الضوء على بساطته، و ينجح في جذب المشاهدات فور طرح الكليب.

بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017.