• ×

05:56 مساءً , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

قرعة كأس الاتحاد الآسيوي.. حامل اللقب يواجه المالكية البحريني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات : 

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2018 عن وقوع نادي القوة الجوية العراقي حامل اللقب في المجموعة الأولى بجانب كل من المالكية (البحريني) والجزيرة الأردني، بالإضافة إلى الفائز من مباراة الدور التمهيدي.

وجرى قرعة دور المجموعات في البطولة اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويجمع الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا بين هلال القدس الفلسطيني والسويق العماني، اللذين يتقابلان في مباراتي ذهاب وإياب يومي 22 و29 يناير المقبل، ويتأهل الفائز من بينهما للعب في المجموعة الأولى.

وهذه باقي المجموعات للقرعة:

المجموعة الثانية: العهد اللبناني والمنامة البحريني والجيش السوري والزوراء العراقي.

المجموعة الثالثة: الفيصلي أو الوحدات من الأردن والأنصار اللبناني وظفار العماني والوحدة السوري.

المجموعة الرابعة (وسط آسيا): الاستقلال (طاجيكستان)، وممثل تركمانستان، وعلاي من قرغيزستان، بالإضافة إلى المتأهل من الدور التمهيدي من (طاجيكستان أو تركمانستان أو قرغيزستان).

المجموعة الخامسة (جنوب آسيا):

ايزاول أو موهون باغان (الهند)، ونيو راديانت (المالديف)، وممثل بنجلاديش، بالإضافة إلى المتأهل من الدور التمهيدي (الهند أو المالديف أو بنجلادش أو بوتان).

المجموعة السادسة (منطقة آسيان):
ممثل الفلبين (1) أو ممثل الفلبين (3)، وهوم يونايتد (سنغافورة)، وشان يونايتد أو ياداناربون (ميانمار)، بجانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي (لاوس أو كمبوديا).

المجموعة السابعة: بالي يونايتد أو مادورا يونايتد (إندونيسيا)، وممثل الفلبين (2)، ثانه هوا أو هانوي (فيتنام)، ويانجون يونايتد (ميانمار).

المجموعة الثامنة: تامبنيز روفرز أو غيلانغ (سنغافورة)، وبيرسيجا جاكرتا (إندونيسيا)، وجوهور دار التعظيم أو سيلانغور (ماليزيا)، وسونج لام (فيتنام).

المجموعة التاسعة (منطقة شرق آسيا): فريق (4.25) من كوريا الشمالية، وهانج يوين (الصين تايبيه)، وبنفيكا ماكاو (ماكاو)، والمتأهل من الدور التمهيدي (كوريا الشمالية أو منغوليا).


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 مساءً الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.