• ×

05:30 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

خالد وتولين يرفعان الخفاق الأخضر عالياً في سماء ماليزيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - متابعات: 
رفع الطفل خالد وشقيقتة تولين أبناء المواطن حمود اليحياوي، علم الوطن عاليا بتحقيقهما إنتصارين جديدين بحصولهما على فضية وبرونزية المسابقة الذهنية للرياضيات على مستوى العالم التي احتضنتها مدينة جنتغ بماليزيا.
وابهر الشقيقين لجان التحكيم والمتابعين للمستوى العلمي الذي يتمتعان به تفاعل الحضور معهما في رسالة للمكانة العلمية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية وجهود الحكومة تجاه رعاية طلابها وطاالباتها وتنمية وصقل مواهبهم الإبداعية وتوفير لهم جميع الإمكانيات وجعلها في متناول أيديهم بكل يسر بما يتوافق مع تطورات العصر الحديث.
يذكر أن المسابقة الذهنية للرياضيات بلغ عدد المشاركين بها هذا العام أكثر من ( 3400) طالب وطالبة من (34 )دولة من جميع دول العالم، وتعد المسابقة عبارة عن مسابقة(UCMAS) (الرياضيات الذهنيه) وبحسب خطط لجان التنظيم تقرر أن تقام كل عام في دولة، حيث كان من المفترض إقامتها هذا العام (2017م) بأندونيسيا بجزيرة بالي، غير أنه تم تحويلها قبل شهرين إلى مدينة جنتغ بماليزيا خوفاً من زلازل بالي الإندونيسية،وتعيش المسابقة عامها (22)سنة، وتعد ماليزيا البلد المؤسس لها.
"صحيفة بث"،تهنئ وبفخر حصول الطالب خالد وشقيقته تولين على المركزين الثاني والثالث في المسابقة كما تهنئ والديهما ومعلميهم متمنية لهما مزيدا من التوفيق في سماء التألق والإبداع.

بواسطة : فواز العبدلي
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.