• ×

09:25 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

بعد رفض مستشفى النور التخصصي علاجه صحفيو منطقة مكة يتعاضدون لإنقاذ زميلهم هاني قفاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث - فواز العبدلي : 
خيم الحزن والأسى صحفيو منطقة مكة المكرمة عقب رفض إدارة مستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة إستمرارية استكمالها علاج أحد الصحفيين بصحيفة المدينة بالعاصمة المقدسة الزميل هاني قفاص، والذي تعرض مؤخراً لفشل كلوي مزمن أدى إلى تعرضه لتضخم بعضلة القلب وانيمياء حادة بالدم إضافة لإصابتة بترشيح دموي وتجمع للماء الأبيض بالعينين وتسوس بعظمة رسخ القدم اليسرى المعروف بمرض شاركوت.

وضم صحفيو منطقة مكة المكرمة مناشدتهم مع ذوي الزميل هاني قفاص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين أمير الشباب الأمير محمد بن سلمان "حفظهما الله"، بالتدخل وتكفل علاج الزميل الصحفي هاني قفاص.

معاتبين في الوقت وزارة الإعلام وهيئة الصحفيين اللتان تتجاهلان مثل هذه المواقف رغم إنسانيتها فكم من الصحفيين القدامى والكتاب ذهبت بهم سوداويات الحياة دونما أن تشفع لهم كلمة سطرت أنوارها على جبين الوطن المعطاء.

"صحيفة بث"، تناشد بالتدخل لعلاج الزميل هاني قفاص وتتمنى من هيئة الصحفيين أن تكون لها مواقف مشرفة في المستقبل مع الصحفيين على أقل تقدير بما يحفظ لهم ماء الوجه.

بواسطة : فواز العبدلي
 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-12-1439 11:56 مساءً عدنان سعد صغير :
    الإعلامي القدير والمسرحي السابق الأستاذ هاني أسعد قفاص مواطن مخلص وغيور ومحب لوطنه وقد قدم الكثير والكثير منذ عشرات السنين في مجالات متعددة

    شفاه الله وعافاه فهو رجل مهذب وخلوق ويستحق كل عناية ورعاية ودعم واهتمام .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.