• ×

05:21 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

#عاجل : شباب جازان لولي العهد الأمين في منطقتنا الفساد المبين

يعملون بتراخيص تسويق ونزاهه في سبات عميق..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جازان - فواز العبدلي : 
ما أن نشرت (بث) معاناة المواطن ياسر بن عواد الصبحي تحت عنوان "حتى لا يعلق رأسه بجدران مسؤولي أبو عريش .. بن عواد يناشد أمير منطقة جازان" أشارت خلالها تعرض مكتبه الكائن تحت الصيانة بمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان لإقتحام من قبل أحد مفتشي إدارة نقل أبو عريش وتحرير قسيمة مخالفه بعدما قام بتفتيش أوراق مكتبه الخاصة والعامة، سارع معها الصبحي بتقديم بلاغ لشرطة المحافظة بوصفه أن ما تعرض له يعد إستخدام لسلطته لإنتهاك أبسط حقوقه الشخصية، مطالبا بالتحقيق معه والتثبت من أسباب تفتيش مكتبه الكائن تحت أعمال الصيانة والتجهيز والدوافع التي دعته للقيام بذلك.

حتى تواصل عدد من أبناء منطقة جازان جلهم من محافظة أبو عريش مناشدين عبر (بث) بإيصال صوتهم لوالدهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة جازان ونائبه "حفظهم الله"، مشيرين عن مخالفات تجري فصولها منذ سنوات طوال بالمنطقة تسببت في نحر طموح الشباب من العمل في مجال خدمات النقل ما دعا العمالة الوافدة بالمنطقة بفرض هيمنتها عليها بالكامل مستترين بأسماء وهميه لضعاف أنفس مكنوهم بفتح مكاتب للعمل في مجال نقل الزوار والمعتمرين بتصاريح تسويق منذ سنوات، في ظل غياب جهات الإختصاص وتعطش المنطقة لهيئة مكافحة الفساد "نزاهه" وانشغال مفتشو إدارة النقل بملاحقة مكاتب السعوديين الحديثة الإنشاء بإقتحامهم لها وتحرير مخالفات بحقهم،قالوا أن ذلك لا مبرر له سوى لتطفيشهم وهو ما تحقق.

وأضافوا بالقول "مشكلتنا في جازان ومحافظة أبو عريش خاصةً أن معظم المفتشين من الشباب المعروف عنهم في المنطقة بالدعوجيه وحب التسلط أثناء أدائهم أعمالهم مع علو النفس وهيهات ثم هيهات لمن يقدم على انتقادهم أو يحاول فضح تجاوزاتهم فقد يتعدى الأمر لتعديهم بضربهم في حال لم يتمكنوا من الإطاحة بهم عبر نفوذهم بجهات الإختصاص وذات العلاقة، محملين إدارة نقل المنطقة أسباب تلك التجاوزات ومطالبين بتجديد الدماء الحالية بالمؤهله القادرة على خدمة مشاريع المنطقة وإعانة الشباب السعودي الطموح من دخول الأعمال التجارية.

وتابعوا مناشدتهم لأمير الشباب ولي العهد المفدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان "حفظة الله" في ظل جهوده الرامية بفتح مجالات العمل أمام أبناء وطنه ومكافحة الفساد ومواجهة استبداد بعض الجاليات المقيمة على خيرات وثروات البلاد عن أبناء الوطن ما تسبب في تفشي الفقر والعطالة بين أبناء وبنات المجتمع.

مشددين ولائهم لسموه الكريم والسير على خطاه للحفاظ على أمن وخيرات الوطن بقيادة والد الشعب السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "أطال الله عمره".

واختتموا بالقول "نعلم أن الفساد آفة الأمم وشعوبها وهو من يخلخل كيانها ويهدر خيراتها، متسائلين حيال غياب نزاهه عن منطقة جازان.
(بث) تحصلت على صور خاصة لعدد من مكاتب النقل والتي تعمل بموجب تصاريح تسويق وتدار بسواعد وافدة جلها من الجنسيتين "المصرية واليمنية" وسط غياب كلي للشباب السعودي.

وإليكم رابط الخبر السابق : http://bth-ksa.com/new/s/73058


image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.