• ×

01:37 صباحًا , الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018

#عاجل : الشمري يستغيث لتخليصه من استعباد قائدة ثانوية النعيرية وتحويله من حارس إلى شيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - النعيرية - فواز العبدلي : 
بقدرة قادر تحول حارس الثانوية الأولى للبنات بمحافظة النعيرية خلف الشمري من عيون ساهرة على أمن وسلامة مبنى المدرسة ومنسوباته إلى شيف خاص لقائدة المدرسة ووكيلاتها ومحضر طلبات للمعلمات، وزاد الأمر سوء طلب قائدة المدرسة منه بالعمل لديها سائق خاص طيلة فترة الإجازة الصيفية.

الشمري والذي يعول زوجتين وعشرة من الأبناء ناشد عبر مقطع فيديو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهدة الأمين الأمير محمد بن سلمان "حفظهما الله"، بالتدخل وإنصافه مما لحق به من إساءة وتحجيم لإنسانيتة نظير الفقر وقلة ذات اليد من أجل أن يعول أسرته الكبيرة المكونة من زوجتين وعشرة من الأبناء.

الشمري أشار في ثنايا مقطع الفيديو إلى عدم تفاعل مسؤولي تعليم محافظة النعيرية وزاد الأمر سوء تغيب مدير عام تعليم المنطقة الشرقية من المواضبة بالتواجد بمقر تعليم المنطقة وهو ما دعاه لنشر مقطع مرئي وسرده لمعاناته.

وأردف الشمري لقد كانت إحدى زوجاتي تعمل بذات المدرسة الثانوية ولكن لسوء تعامل قائدة المدرسة وطلباتها التي خرجت عن الواقع واستشعرت زوجتي معها اما بالقبول والإستمرار أو بحفظ كرامتها وهو ما أغضب قائدة المدرسة وأقدمت على فصلها فوريا.

وأضاف الشمري تكفى يا سيدي يا خادم الحرمين الشريفين انا بذمة الله ثم ذمتك وولي عهدك الأمين من قائدة ثانوية البنات الأولى بمحافظة النعيرية شوي ويقلبوني خدامه تكفى يا سيدي تكفى.

واختتم الشمري بالقول "للأسف الشديد حراس المدارس لا تسمع لهم إدارة تعليم المنطقة الشرقية بسبب نظرتها الدونية إضافة إلى أنه لا صوت لديها يعلى على صوت قائدات المدارس ووكيلاتها.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعاطفوا مع قضية الشمري وحملوا وزارة التعليم المسؤولية كاملةً وطالبوها بفتح تحقيق عاجل في القضية وحفظ ماء وجه الفقارى ممن يغتروا بدنياهم فتناسوا "هل تنصرون وترزقون إلا بضعفائكم"، وتساءلوا أليست دور التعليم وإداراتها أولى بالحفاظ على فضائل الأخلاق ونشر الألفة في مجتمعاتها.



 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:37 صباحًا الأربعاء 8 رمضان 1439 / 23 مايو 2018.