• ×

08:58 صباحًا , الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018

مقتل 30 حوثيًّا بنيران الجيش اليمني في لحج وتدمير آلياتهم القتالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
قتل نحو 30 حوثيًّا في غارات جوية شنتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية على تجمعاتهم في مديرية الراهدة شمالي محافظة لحج، جنوبي البلاد، وفقًا لموقع سبتمبر نت التابع للجيش اليمني.

وأكد الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب أن الميليشيا تلقت ضربة موجعة، حينما استهدفت الغارات مجاميع من عناصرها كانت تتوافد إلى قمة جبل المدور المطل في بيت حاميم، والمواجه للخط العام الرابط بين الشريجة والراهدة، مشيرًا إلى ان الميليشيا كانت تهدف لتعزيز عناصرها المتمركزة على مقربة من مدينة الراهدة.

وأكد الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة، أن الغارات أسفرت عن مصرع نحو 30 من عناصر الميليشيا، وإصابة عدد كبير منهم، علاوة على تدمير آليات قتالية تابعة لهم.

كما قتل وأصيب ما لايقل عن 17 عنصرًا من ميليشيا الحوثي الانقلابية بنيران قوات الجيش الوطني في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء وسط البلاد، وأحبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل للعناصر الانقلابية على مواقع للجيش في اليسبل ومخابي القردعي في جبهة قانية.

ونقل موقع سبتمبر نت عن مصدر له قوله: إن مواجهات عنيفة أعقبت محاولة الانقلابيين التسلل تكبدوا خلالها خسائر كبيرة في الأرواح، فيما لاذ العشرات منهم بالفرار باتجاه منطقة الوهبية التابعة لمديرية السوادية شمالي البيضاء.

وتابع "أن قوات الجيش استعادت طقمًا قتاليًّا وعددًا من الأسلحة المتنوعة كانت المليشيا نهبتها من معسكرات الجيش".


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار