• ×

01:38 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

ثقافة وفنون جدة تشهد تخريج أول دفعة من دورات معهد الثقافة والفنون ثقف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - علي حسين : 
شهدت جمعية الثقافة والفنون بجدة ليلة أمس (الجمعة) حفل تخرج أول دفعة من دوات معهد الثقافة والفنون (ثقف) وكانت الدورة في التمثيل للشاشة قدمها الفنان خالد الحربي.
الدورة التي تُعد الأولى للمعهد في مدينة جدة واستضافتها قناة اقرأ في استديوهاتها بلغ عدد خريجيها ثلاثة عشر خريجاً ، تلقوا تدريبهم طيلة فترة التدريب.
وحول هذه الدورة والتي حملت عنوان "التمثيل للشاشة" قال مقدمها الفنان خالد الحربي"
الدورة قدمت على شقين تطبيق نظري ، تبعها تطبيق عملي" مبدياً - في ذات الوقت- سعادته بما لمسه من حماس لدى الخريجين أبان الدورة "وتفانيهم في محاولات تطبيق ما تعلموه أثناء التدريب العملي".
بدوره قال مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة " احتفلنا مع مدير معهد الثقافة والفنون (ثقف) الدكتور يحي القبيسي الذي أستطاع بما يملك من خبرات وقدرات تكوين فريق عمل نموذجي لإدارة المعهد وفق معايير عالية الجودة " وأضاف " نحن نشهد ختام الدورة الأولى في مجال التمثيل والتي قُدمت من الفنان خالد الحربي وتعد باكورة للتميز لما بعدها من دورات في جميع المجالات المستهدفة" شاكرا جهود واهتمام رئيس مجلس الادارة البروفيسور عمر بن عبدالعزيز السيف والمدير العام المهندس هشام الوابل بتوفير كل الدعم للجمعية وفروعها وللمعهد بما يعود بالارتقاء بالمخرجات في شتى البرامج المستهدفة.

image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.