• ×

10:05 مساءً , الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

وظائف شاغرة للرجال والنساء بمديرية السجون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
فتحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون للرتب التالية:
رتبة “جندي أول – جندي” للرجال، رتبة “جندي” للعنصر النسائي .

وحددت الإدارة الشروط التالية :
أن يكون المتقدم من المواطنين وحسن السير والسلوك ولم يسبق له التعيين في جهة مدنية أو عسكرية بالإضافة إلى إجتياز المقابلة والفحص الطبي .

أن يكون حاصل على الثانوية العامة أ ومايعادلها ويفضل من لدية الرغبة في العمل بشعبة “الكلاب البوليسية ” بالنسبة لجندي أول فني ” كلاب بوليسية ” .

أما رتبة “جندي ” ويفضل من لديه دورات في الحاسب الآلي معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إن كانت من جهة خاصة .

وعلى صعيد رتبة جندي للنساء إشترطت “السجون ” الموافقة على التدريب حتى ولو خارج المدينة التي تعمل بها وسوف تخضع المتقدمة لدورة أكاديمية تخصصية في أعمال السجون قبل العمل واجتيازها لتلك الدورة يعتبر شرط أساسي من شروط القبول والتعيين وتلتزم المتقدمة العمل بعد تعيينها بالمدة المقررة نظاماً في أي منطقة أو محافظة بالمملكة مهما كانت الظروف وفقاً لمصلحة العمل .

اوأبانت مديرية السجون أنه سيتم استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم الأحد 16 / 4 / 1440 هـ الساعة 10 صباحا إلى الخميس20 / 4 / 1440 هـ الساعة 10 صباحاً .

وللتقديم عبر رابط منصة التوظيف :هنا


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 مساءً الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.