• ×

03:45 صباحًا , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

#عاجل بطل من أبطال الحد الجنوبي يطلق صرخة حزن على حال طفلته بالمدينة بعد وفاة والدتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - سعود الهفتاء - فواز العبدلي : 
أطلق أحد أبطال الوطن من الحد الجنوبي صرخة أبوية، وقلبه يتقطع حرقة والما على حال طفلته بالمدينة المنورة، دون أدنى أي إهتمام بشأنها.
وأضاف والد الطفلة أن طفلته والبالغه من العمر 12 عاما، تعاني من قصور في القدرات العقلية والمعرفية وشخص حالتها بتخلف عقلي بدرجة ذكاء 42 مع إضطراب في السلوك.
وزاد والد الطفلة بالقول أن ابنته تحتاج إلى رعاية طبية وعلاجية مكثفه وإهتمام تام، لا سيما وأنه لا يوجد من يقوم على رعايتها وتنظيفها سوى الخادمة، حيث توفت والدتها "رحمها الله، بينما أنا أعتز بوجودي درعا مع زملائي الاشاوس على حد وطننا الجنوبي بصد الأعداء.
ولفت بالقول "وزير العمل ووكيلة على معرفه تامه بمعاناة طفلتي ولم يتحرك منهم أحد، كما أن إمارة منطقة المدينة المنورة وحقوق الإنسان وصحة المدينة لديهم معاناة طفلتي ولم يتجاوب مع حالتها أحد ايضا؟!.'.
وأختتم والد الطفلة بمناشدته للمسؤولين بالتدخل وإنصاف طفلته، ومنحها حق الرعاية والاهتمام بمركز متخصص أو بإدخالها لمركز التأهيل الشامل، تقدير لعدم وجود من يقوم على رعايتها وتنظيفها، بعد وفاة والدتها وبعده عنها في ميدان الرجولة الوطنية على الحد الجنوبي، وهو ما جعلها بين يدي خادمه لن تبلغ مبلغ الأم ولو ضاعف لها مرتبها.
"بث" ترفع مناشدة طفلة المدينة المنورة للمسؤولين، والنظر عاجلا لوضعها إنسانيا، وتعويضها عن فقدها حنان أمها، ورعاية والدها والدولة أعزها الله تكفلت وكلفت بخدمة
أبنائها ورعايتهم، وللأيتام ذللت الأرض من أمامهم واغدقتها بكل مشاعر واحاسيس الأبوة الحانية، ووفرت لهم جميع احتباجاتهم ومتطلباتهم لئلا يحتاجوا أحدا بعد الله.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 صباحًا الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019.