• ×

11:29 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

جديد الأخبار

أكدت المملكة العربية السعودية الأهمية القصوى لبرنامج التعاون التقني للوكالة في..

بعد إستضافة ملاك لفيحان: هل ستنتفض وزارة الإعلام وتوقف افتراش السوشال ميديا لاستديوهات البرامج الفضائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 

تسببت إحدى مقدمات البرامج على قناة mbc، باحداث موجة غضب، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تحقيرها أحد ضيوف حلقتها الفضائية #فيحان الشخصية التي تفاعل معها الأطفال على السوشل ميديا.

وشارك موجة الغضب أدباء ومشاهير ومثقفين، محملين القناة الفضائية مسؤولية تدني محتوى بعض برامجها، التي باتت تدار على أيدي مشاهير التواصل، بعيدا عن أبناء وبنات المهنة الإعلامية، ما جعل تلك البرامج خاوية الفائدة شكلا ومضمونا.

مطالبين مقام وزارة الإعلام بالتدخل ووضع حد، للسقطات الإعلامية التي بدأت تظهر بشاشات قنوات سعودية، لإداراتها من غير ذوي المهنة والاختصاص ، مشددين على أنه ليس كل من أطلق على نفسه إعلامي هو منسوب لهذة الرسالة العظيمة بكل ما تعنيها الكلمة من معنى.

وقال: بعض الغاضبون على مذيعة mbc ملاك الحسيني، إلى أن اسلوبها لم يكن جيدا، وفيه خروج عن الذوق العام لعدم إحترامها ضيف البرنامج واصرارها على تجريحه وتقزيمه طيلة ادارتها للقاء، مشيرين أن برنامجها
#حراك_مع_ملاك، لا فائده مرجوه منه ويعد هدر للوقت وسقطه جديدة للسقطات الإعلامية التي تشهدها الساحة الإعلامية.

وتساءل رواد التواصل الاجتماعي حول سر ركض القنوات السعودية وراء مشاهير السناب شات،وتعاقدها معهم ونشرها أفكارهم عبر شاشاتها؟!، دون أدنى تدقيق لمضمون المادة ومحتواها؟!، الأمر الذي نحر الإعلام وأظهره، بصورته الهزليه حاليا!، وقد تحولت استديوهات برامجها مكانا بافتراش الدخلاء من السوشال ميديا على هرمها الإعلامي فجعلوا منه ساحة للسقطات الإعلامية!.
"بث" تنشر جانب من ردة فعل الغاضبون عبر#تويتر

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 صباحًا الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019.