• ×

09:48 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

سحابة الكلمات الدلالية

أدبي مكة يحتفي باللغة العربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - عمر شيخ : 
بتوجيه من سعادة الأستاذ الدكتور/ حامد بن صالح الربيعي، رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي، يشارك أدبي مكة المكرمة، باليوم العالمي للغة العربية من خلال جناح لإصداراته في معرض اللغة العربية الذي تقيمه كلية اللغة العربية في جامعة أم القرى، خلال الفترة من (11 15/4/1441)هـ، ويضم الجناح مجموعة كبيرة من إصداراته التي تجاوزت مائتي إصدار معظمها في اللغة العربية والإبداعات الأدبية والدراسات النقدية، وهي متاحة للجميع من طلاب العلم والمهتمين بالشأن الثقافي والأدبي.
من جانب آخر تنظم لجنة أدبي مكة الثقافية في محافظة الكامل، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ، محاضرة بعنوان: (اللغة العربية .. أزمة لسان أم أزمة إنسان ؟) يلقيها الأستاذ الدكتور / محمد ربيع الغامدي، وذلك مساء الأربعاء - 21/4/1441هـ، بفندق الكامل.
وأشار الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي، إلى أن إهتمام نادي مكة الثقافي الأدبي في الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية يواكب مشاركاته في مشروع إمارة منطقة مكة المكرمة
في نسخته الرابعة، لعام (1441)هـ، تحت شعار (كيف نكون قدوة بلغة القرآن؟).
وسيكون للنادي مشاركات أخرى على أصعدة مختلفة في هذا المشروع الهادف، لصاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وما حققه وما يحققه من نتائج إيجابية في الأعوام الماضية، انعكست على الوطن ومؤسساته ، والمواطن والمجتمع.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.