• ×

01:46 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

إطلاق مبادرة منا وفينا لدعم 5 الاف حارس أمن في مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مصطفى حكمي : 
أطلق مركز التنمية الاجتماعية في مكة المكرمة مبادرة (حراس الأمن .. منا وفينا) التي تستهدف دعم موظفي الحراسات الأمنية في مكة المكرمة والمنفذة من قبل وقف الاتقان في حي المعابدة الذي يشرف عليه الشيخ عابد الحسني.
المبادرة التي تسعى لتوفير دعم موظفي الحراسات الأمنية بالسلال الغذائية والوجبات والسقيا، انطلقت في مقر وقف الاتقان في جبل النور، وافتتحها المشرف العام على حملة دار الخير الشيخ هلال الصواط بإعلان تبرعه ب800 سلة غذائية كأولى المبادرات الداعمة لهذه الفئة الغالية وذلك بحضور الأستاذ ساعد الصواط مدير مركز التنمية الاجتماعية في مكة.
فيما أكد الشيخ عابد الحسني المشرف على وقف الاتقان في مكة أن هذه الفئة تحتاج لدعم كبير سيما وهي من ذوي الدخل المحدود والمتضررين في جائحة كورونا بشكل مباشر، مؤكدا أن تم حصر قرابة 5 الاف حارس أمن بحاجة للمساعدة العاجلة مشيرا أن جلهم من السعوديين وبعضهم يعول أسرا كبيرة والبعض منهم تم الاستغناء عنه من عمله لتوقف الأعمال في جائحة كورونا لهذا جاءت هذه المبادرة بموافقة ودعم مركز التنمية الاجتماعية في مكة المكرمة.
وشارك في تدشين هذه المبادرة رئيس جمعية نخلة الخيرية الأستاذ تركي السويهري والإعلامي علي بن غرسان ونائب رئيس مركز حي المعابدة سالم الصواط.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.