• ×

04:12 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

#عاجل ملفات خيمة القذافي تكشف عن مؤامرات طالت صحفيين كويتيين وشراء مؤسسات إعلامية وصحفية بمبالغ أجنبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
يواصل الناشط القطري خالد الهيل عبر حسابه التويتري بفضح شخصيات كويتية على علاقة بخلايا إرهابية تتبع لرئيس ليبيا الراحل معمر القذافي، للإطاحة بانظمة خليجية وتجييش شعوبها.
وكشف الناشط القطري خالد الهيل عبر لقاء موثق جمع #مبارك_الدويلة و #فايز_البغيلي بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، عن عمق الشر الذي كانت تخطط له المجموعة من دسائس تهدف إلى إلحاق الأذى بالسعودية ومواطنوها.
وأفصح الهيل بتملكه معلومات جديدة وموثقة حول تخابر المتآمرين الكويتيين مع رئيس دولة اجنبيه ضد صحفيين كويتين، وأيضا تحصلهم على اموال من دول اجنبية لشراء مؤسسات إعلاميه وصحفية كويتيه؟.
وأضاف الهيل قائلا: "سأضع الكره في ملعب السلطات في ‎#الكويت ومتاكد باذن الله ان القانون فوق الجميع".
يذكر أن الشخصيات الكويتية المتورطة، ما زالوا
يجاهدون بإلقاء التبريرات للبقاء خارج دائرة الخطر ومن ثم الحفاظ على علو كعبهم بين جماعات الأخوان الذين يجاهدون خفية لحمايتهم من وقع المساءلة.
يذكر أن أحد الكويتيين المتأمرين مع رئيس ليبيا الراحل ضد أنظمة الخليج، كانت له في سنوات مضت صولات وجولات بأحد مناطق المملكة، كادت تتسبب بشرخ في النسيج المجتمعي بالمنطقة قبل أن يتم التصدي له من قبل مواطنين، نجحوا في افشال مخططاته وفضح ادعاءاته الزائفة رغم تعرض أحدهم ويعمل #صحفي آنذاك لعقوبة الجرائم المعلوماتية.
#ماخفي_اعظم

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.