• ×

07:54 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

خدمة حقن الإبر والليزر لإعتلال شبكية الأطفال حديثي الولادة

ضمن سلسلة الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى حراء العام تطلق المستشفى...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
أطلقت مستشفى حراء العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي خدمة جديدة بعيادة حقن الإبر والليزر لإعتلال شبكية الأطفال حديثي الولادة.
وأوضحت رئيسة قسم العيون بمستشفى حراء الدكتورة / دينا مسكي أن الخدمة أطلقت بعد التعاون مع مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة وذلك لتدريب الأطباء من قبل فريق طبي متخصص في حقن الإبر والليزر لإعتلال شبكية الأطفال حديثي الولادة ، هذا وقد نتج عن ذلك التعاون علاج أول حاله من قبل إستشاريين قسم العيون بمستشفى حراء خلال هذا الأسبوع ولله الحمد.
الجدير بالذكر أن عدد مراجعي قسم العيون لعام 2020م وصل ما يقارب 15 ألف مراجع بإجمالي 500 عملية جراحية ، كما بلغت إحصائية الربع الأول من عام 2021م ما يقارب 4600 بإجمالي يصل إلى180 عملية جراحية حتى تاريخ اليوم.
من جهته أضاف المدير التنفيذي بمستشفى حراء الدكتور / وليد بن عبدالحليم محمد حسين أن العيادة تهدف إلى تقديم خدمة تشخيص وعلاج عيون الأطفال حديثي الولادة مع كافة الخدمات المتميزة الأخرى مما سيساعد إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة بقسم العيون حتى يصبح متميزاً من بين الأقسام الطبية في المنطقة بتوفيق الله ثم بفضل الجهود المبذولة من الزملاء والتعاون الفعال والمثمر بين المنشآت الطبية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:54 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.