• ×

05:19 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

فريقا صقور المستقبـل يتأهلان لنهائي كأس الأبطال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
تأهل فريقا صقور المستقبل "الأبيض والأخضر" للمباراة النهائية للنسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة، بعد أن تصدر كل منهما مجموعته برصيد 4 نقاط بعد ختام مباريات دور المجموعات.
وتمكن فريق صقور المستقبل "الأبيض" من التأهل للمباراة النهائية بعد تعادله الإيجابي مع القادسية بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر، إذ تمكن حسين معيني لاعب صقور المستقبل "الأبيض" من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الخامسة ، وعند الدقيقة 82 سجل نايف مسعود هدف التعادل للقادسية.
وشهد اللقاء الثاني الذي جمع بين صقور المستقبل "الأخضر" بنظيره فريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام 6 أهداف بعد أن انتهى بالتعادل 3-3 .
وسجل لصقور المستقبل كل من : لؤي الجهني , عمر داخل "هدفين" , فيما سجل أهداف الاتفاق راكان الكعبي , محمد محرزي ، أحمد الغامدي.
وستقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل وستجمع بين صقور المستقبل "الأخضر أمام الفريق "الأبيض" على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.