• ×

10:07 مساءً , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

جديد المقالات

بواسطة : ادارة التحرير

بقلم شراز القلوي البارحه هبطت ذاكرتي وعادت...


بواسطة : ادارة التحرير

بقلم -بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود : من...


بواسطة : ادارة التحرير

الكاتبة / د. هيله البغدادي إحساس وشعور مفعم...


بواسطة : المحرر

الكاتبة الدكتوره / هيله البغدادي تحرص حكومة...


بواسطة : المحرر

الكاتبة / د.هيله البغدادي الحسد طبيعة بشرية،...


الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

الكاتب -عبدالله الهذلي

لكني أعتقد أن ما بين الإسلام .. والشيعة أو الرافضة ما بين المشرق والمغرب .. فالمتتبع للتاريخ الإسلامي .. يجد أن في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ،المنافقون وقد فضحهم القرآن الكريم والرسول عليه الصلاة والسلام في أكثر من موضع .. وقد تدرجوا بعد ذلك من لون إلى لون كالحرباة وحسب ظروفهم حيث خرج لنا المرتدون إلى أن قاتلهم خليفة رسول الله سيدنا أبى بكر الصديق ، ثم حاربهم الخلفية العادل عمر بن الخطاب .. رضي الله عنهما .. بعد أن شقوا عصا الطاعة والخروج على جماعة المسلمين وسمو آنذاك بالخوارج بل قيض الله لعمر الفاروق فتح مصر والشام وبيت المقدس .. وكسر كسرى في عقر داره ... ثم جاؤنا بلون أسود اسمه " الشيعة أو الرافضة " بعد أن قتلوا علياً رضي الله عنه .. لذا نجد أن اختلافنا معهم في اﻷصول وليس الفروع وهذا ما يعمق الخلاف .. فهل نتنازل عن اﻷصول الثابتة للدين طلبا ﻷخوتهم ! ...
وقد ذكر العالم الجليل ابن القيم أو ابن قدامة ما يقارب 250 صفة للرافضة من اليهود فهم سبب نكسة العراق ولبنان ونعيش تبعات هذا الشيء في اليمن ومن قبلها البحرين كانوا يرفعون شعاراً :
" أخوان سنة وشيعة هذا الوطن ما نبيعه " تمسكنوا حتى تمكنوا ... أنظر إلى جرائمهم في العراق ولبنان واليمن والبحرين وسوريا بل أنظر إلى عميل إيران في الكويت عبدالحميد دشتي .. وانظر إلى الخلية الجاسوسية التي تم القبض عليها مؤخراً ألم يكونوا من علية القوم وأعطتهم الدولة بلا حدود ؟! .. باعوا دينهم ودنياهم واستنجدوا بالعدو الخارجي على بلدانهم .. حيث أصبحوا السكين المسمومة في ظهور المسلمين .. من هنا ستعرف أن اﻷمر عقائدي بحت ... قاتلهم الله أنى يؤفكون .


بواسطة : المحرر
 0  0  1341
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 مساءً الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.