• ×

03:08 مساءً , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

جديد المقالات

بواسطة : ادارة التحرير

بقلم شراز القلوي البارحه هبطت ذاكرتي وعادت...


بواسطة : ادارة التحرير

بقلم -بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود : من...


بواسطة : ادارة التحرير

الكاتبة / د. هيله البغدادي إحساس وشعور مفعم...


بواسطة : المحرر

الكاتبة الدكتوره / هيله البغدادي تحرص حكومة...


بواسطة : المحرر

الكاتبة / د.هيله البغدادي الحسد طبيعة بشرية،...


الله يخليك لا تسجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الكاتب: تركي المحرق
الكاتب: تركي المحرق

في الموسم الماضي كأنما يقول المدرب انجوس لكل ماهو اهلاوي " أنا من حققت لكم الدوري بعد غياب " علما بأن الجميع أجمع بما قام به الأهلي في ذاك الموسم من مدرب ولاعبين وإدارة وحتى جمهور من مجهود فاق الوصف يجعلهم بجدارة أن يحققوا تلك البطولات ..
ولكن عندما تتمعن جيدا أيها الأهلاوي ستجد بأن من يستحق تسجيل إسمه في تاريخ النادي الأهلي هو المدرب انجوس علما بأنه لايمت للنادي بأي صلة تذكر سوى ماقام به من تحول جعل من النادي الأهلي بطلا لدوري جميل 2016 ولهذا في وجهة نظري هو من سوف أنسب إليه تحقيقها بمشاركة مدرب الأهلي الرسمي جروس ..
أستجدى أحد مشجعي النادي الأهلي عندما كان هناك تنفيذا لركلة حرة مباشرة لصالح القادسية أمام مرمى النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الثاني من الدوري قائلا " الله يخليك لاتسجل خلاص " وإنما كان هذا الإستجداء من قلب أخضر عاشق قد إحترق على ناديه كردة فعل وصدمة هزت مشاعره وكما هو حال كل عاشق غيور على ناديه صحيح بأن من يتداوله الآن هم الشامتون من بعض إعلام وجماهير المنافسين بينما لو تم تتداوله من قبل الإدارة الأهلاوية والمدير الفني بمساعديه واللاعبين وكل من يشعر بالمسؤولية حينها لسوف يكون لها الوقع العظيم الذي يجعل من كل شامت يستجدي لما هو أشد من ذلك ..
أعتقد وإن صحت توقعاتي بأن ماحصل في مباراة القادسية إنما إعادة لما أصبح بعد مباراة نجران الموسم السابق وسوف يعيد انجوس استحقاق بطولة الدوري كما فعل ليس لفريقه بل للنادي الأهلي وهذه حقيقة وليس مضرب خيال ..
لانحمل اللاعب الشاب الرحيلي أكبر مما يحتمل والأخطاء هي من تصنع النجوم وحيث أن اللاعب مازال صغيرا ولديه مستقبل واعد بمشيئة الله سوف يتخطى جميع العقبات وأتمنى أن لا يتعلم سوى من سبقه في النجومية سواء في ناديه الأهلي أو من أندية أخرى ماعدا رجاء أن يمحي جميع ماتعلمه من حارس مرمى نادي الهلال حاليا عبدالله المعيوف عندما كان في النادي الأهلي لأننا نراه تقريبا في بعض أخطاءه الشهيرة والمتكرره ..
قبل أي عاشق أهلاوي في أي مجال كان كانت الصدمه لدى اللاعبين عندما جعل لاعبي القادسية منهم سخرية وهذا ما أتضح جليا للعيان في أرض الملعب حيث نشوة الإنتصار في مباراتهم التي سبقتها مازالت مما أفقدهم التركيز والروح وبطبيعة الحال سوف يبقى هكذا حالهم مالم تجد الإدارة الأهلاوية مديرا إداريا يستطيع السيطرة على مايختلجه اللاعبين بداخلهم وهذا مايفتقده الأستاذ وجدي الطويل مشكورا ..

أخيرا أجد بأن من كان يعترف بحقيقة أن انجوس كان له دورا بارزا في تحقيق النادي الأهلي بطولة دوري جميل الموسم السابق إنما هو مدرب النادي جروس وبإعتماد تغييره الجذري في تكتيكاته أمامه فقط ليست سوى إعلان من قبل جروس بهذه الحقيقة الغائبة عن الجميع ..

تركي المحرق
@TurkiAlmoharraq



بواسطة : تركي المحرق
 0  0  4704
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 مساءً الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.