• ×

08:02 صباحًا , الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024

جديد المقالات

بواسطة : ادارة التحرير

بقلم شراز القلوي البارحه هبطت ذاكرتي وعادت...


بواسطة : ادارة التحرير

بقلم -بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود : من...


بواسطة : ادارة التحرير

الكاتبة / د. هيله البغدادي إحساس وشعور مفعم...


بواسطة : المحرر

الكاتبة الدكتوره / هيله البغدادي تحرص حكومة...


بواسطة : المحرر

الكاتبة / د.هيله البغدادي الحسد طبيعة بشرية،...


فلتكفكف احاديثك ولترحل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


سأدخل بالموضوع مباشرة.
منذ أن وطأت قدماك النادي الأقدم بتاريخ الكرة السعودية ونحن في انحدار لم يعده التاريخ الاتحادي على مر العصور والأزمان , عميد الأندية السعودية يعيش وضعاً مأساوياً من التفكك والتضارب والخلافات بين رؤساءه وأعضاء شرفه السابقين والحاليين , المونديالي تصل به الديون لـ 161 مليون ريال !! يا الله ما هذا , الفريق الاسمراني يتفكك رموز لاعبيه فبالأمس تم طرد رمز الأتحاد الأول اللاعب الكبير محمد نور وحمد المنتشري ورضا تكر بطريقة لا يُقبل بها اطلاقاً مع البعيد فما بالك مع القريب الذين جلبوا التاريخ والإنجازات والبطولات تلو البطولات , وبعدها ينتقل اللاعب الجماهيري الأول نايف هزازي إلى نادي الشباب , وهاهما اللاعبان اسامه المولد وسعود كريري في الطريق المظلم من التجديد او البيع .
فبأي حق يا هذا تتجرأ وتقتل رموزنا من الوريد إلى الوريد , بأي حق تنهي اساطيرنا الاتحادية التي لطالما تغنينا بأهدافهم وتمريراتهم وتضحياتهم وبطولاتهم وانجازاتهم التي لا تنسى لسنين طوال , بأي حق ترميهم رمياً كالرصاص , ايها الجمجوم ... فلتقف عند حدك ولتعرف مكانتك الصغيرة لدينا ... ولتتبوأ مقعداً آخراً غير الذي انت فيه ... فليس لدينا بعد استعداد لنخسر لاعبين آخرين كما خسرنا اساطيرنا بهذه الطريقة المؤلمة لنا جميعاً . الجماهير الاتحادية وفية للاعبيها الذين قدموا الغالي والرخيص من اجل اسعادنا وتقوم انت بما قمت به وكأنك تملك الدنيا وما فيها بالنادي الأقدم بالسعودية .. الأقرب والأصعب من ذلك الموافقة الكريمة من رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد الفايز وكأنما الأمر لا يعنيه او ان الحدث لربما في نادي آخر غير ناديه , حقيقتاً امرك محير ويثير الشبهة يا رئيس النادي .. اين دورك من مما حدث فالأمور ليست واحداً ولا عشراً ولا عشرين بل وصل الحال إلى انحطاط سمعة النادي بالأرض بسببكما انت ونائبك , انا أول المطالبين بالتغيير .. وإعطاء الفرصة للاعبين الصاعدين ..و بالإحلال .. ولكن ليست بطريقتكم العوجاء ... التي اثارت الشكوك والهوجاء حولكما ...
ايها الجمجوم ... اقول لك وبأسم جميع الجماهير الاتحادية الوفية ... كفا عبثاً بكياننا فأسرتك الكريمة وعمك عدنان جمجوم (رحمة الله) والأستاذ حسن جمجوم قدموا الشي الكثير للأتحاد ولم يجنيا كما أجنيت على الكيان الاتحادي العريق , فلتـأخذ بعضك ولتتوكل قبل ان تكرش كرشة عمياء لا يرضى بها احداً .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم المشجع الاتحادي / عادل حسن الشبعان
الاحساء ـ القارة


بواسطة : روان الغامدي
 0  0  921
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 صباحًا الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024.