• ×

09:51 مساءً , الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024

شيخ وأعيان ووجهاء قبائل السلالمه بوادي حلي يستقبلون المستشار محمد الشرقي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - أحمد المالكي : 
استقبل سعادة شيخ قبائل السلالمه بوادي حلي في محافظة القنفذة الشيخ. أحمد بن إبراهيم السلامي وعدد من أعيان ووجهاء القبيلة، مساء يوم الخميس الماضي الموافق ١٤٤٣/١/٢٥هـ سعادة المستشار. محمد عطية الشرقي -مدير صحيفة خبر عاجل الإلكترونية بالقنفذة.

حيثُ رحبّ الشيخ "السلامي" في بداية اللقاء بالمستشار "الشرقي" وأستهله بتناول الأحاديث الجانبية الوديّة، كما ونوقش بعد ذلك العديد من الموضوعات المهمة التي تصبُ في مصلحة القبيلة والبلدة خاصةً ومركز حلي وقبائله كافة، والتي من أبرزها احتياجات الأهالي الخدمية ومطالباتهم من الجهات الحكومية بشأن تحسينها وتسهيلها وتطويرها وتنميتها.

ألتقى المستشار "الشرقي" خلال الزيارة عدد من أعيان ووجهاء القبيلة الذين رحبوا به في ذات السيّاق، وجرى مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المهمة التي تصب في مصلحة المركز عامةً والبلدة خاصةً، ونوقش ايضاً سبل تعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات سيما بين وزارة الإعلام والقبيلة لما في ذلك تنمية وتطوير القبيلة والبلدة وأهلها وسكانها كافة، هذا وقد أستعدّ المستشار "الشرقي" بكل ما من شأنه خدمة القبيلة والبلدة على كافة الأصعدة إعلامياً وصحفياً وغيرها في مجالات عدة، لإبراز القبيلة والبلدة بشكلٍ بارز ولائق يليق بالقبيلة وشيخها وأهلها.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 مساءً الأحد 26 شوال 1445 / 5 مايو 2024.