• ×

12:39 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

كوكاكولا تشارك الوطن فرحته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - أحمد المالكي : 
بالتعاون مع امانه منطقة عسير اتخذت شركة كوكاكولا بالمنطقه الجنوبيه ممشى المطار مقرا لها للمشاركة الوطنية باليوم الوطني المجيد 91, وقامت شركة كوكاكولا بتسهيل كافة ترتيباتها لإنجاح فعاليات احتفاليتها باليوم الوطني.
"بث" تواجدت مصادفة بممشى المطار وهالها التنظيم الأكثر من رائع للشركة الرائدة كوكاكولا جاءت متوافقه مع الفرحة العظيمة بيوم الوطن المجيد، وأثناء تجول الصحيفة وقفت على حسن التنظيم الذي لاقى استحسان أبناء المنطقة وزوارها فكان لصحيفة 'بث" الالتقاء بأحد منسوبي شركة كوكاكولا الأستاذ هتان البركاتي، القائم والمنسق على هذه الفعاليات ومشاركة الوطن في فرحتهم، والذي بدأت عليه أجواء الفرح والسعادة ولسانه يلهث بالشكر لكوكاكولا التي شرفته بثقتها في المشاركة ضمن طاقم العمل بفعاليات احتفالها باليوم الوطني.
وأضاف البركاتي أن "المشاركة هي عبارة عن توزيع عبوات كوكاكولا مجانيه لجميع زوار الممشى المتواجدين وتوزيع اكثر من 5000 عبوة".
وهنأ البركاتي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد محمد بن سلمان والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 91 كما شكر البركاتي امانه منطقة عسير على تسهيل جميع الامور والترتيبات اللازم كما اثني بالشكر والعرفان لجميع طاقم العمل بشركة كوكاكولا المساعدين والمعاونيين وعلى رأسهم الاداره العليا وإدارة المنطقة الجنوبيه لاعطائي هذه الفرصه وتسهيل جميع الاحتياجات اللتي يحتاجها وطنا في فرحة هذا اليوم ودعمي بجميع مايلزم لانجاح هذه المشاركه الوطنيه.
يذكر أن شركة كوكاكولا بالمنطقه الجنوبية لا تخلو المناسبات الوطنية من حضورها اللافت في المساهمة بإبداع وحس وطني لمشاركة الوطن أفراحه، كما أنها اتاحت لشباب الوطن فرص العمل وهيأت لهم كافة الأجواء بصقل مواهبهم لخدمة وطنهم وأبناء مجتمعهم، الأمر الذي عزز روح الود والاحترام بين الشركة وأبناء المنطقة وعملائها.
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.