• ×

08:04 صباحًا , الأحد 4 ذو القعدة 1445 / 12 مايو 2024

برعاية الأميرة دينا بنت سعود جمعية مراكز الأحياء بمكة تحتفي باليوم الوطني السعودي 91

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - حامد السلمي : 
إحتفت جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة باليوم الوطني السعودي 91 مساء امس وذلك بقاعة الشيخ عوض الاحمدي بمكة المكرمة ،واشتمل الحفل على معرض مصاحب بهذه المناسبه.
حيث تجولت سمو الأميرة في معرض الجمعية وتم منحها عضوية جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، وشاهدت سموها البوثات الخاصة للفرق التطوعية التابعة لإدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة.
عقب ذلك بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، بعدها كلمة رجل الاعمال يوسف الاحمدي رحب من خلالها بسمو الاميره دينا والضيوف الكرام وان حب الوطن لا يضاهيه اي حب، ثم القت صاحبة السمو الملكي الاميرة دينا بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود كلمة بهذه المناسبه اثنت على الجهود المبذولة من قبل الجمعية.
وقالت سموها اننا نعيش في ظل قياده حكيمه وشعب عظيم وان حب الوطن ليس في كلمات تقال، أو عبارات تكتب، وإنما في عطاء لا محدود وخدمة لأبنائه، ودعاء دائم لولاة أمره أدام الله لبلادنا أمنها وأمانها واستقرارها.
بعد ذلك شاهد الحضور الاوبريت الوطني عقبها كلمة رجل الاعمال الشيخ صالح بترجي الحمد لله نحن دولة تخدم الإسلام ونخدم الحرمين الشريفين ونخدم بلادنا ومواطنينا هذه المسؤولية نتحملها ونعتز بها ونسأل الله توفيق، حضر الحفل القنصل العام لدولة السنغال الدكتور ابو بكر وعدد من السفراء والمسؤولين ورجال الاعمال والاعلام، وفي نهايه الحفل تم تكريم الفرق التطوعيه المشاركة والداعمين للجمعيه، وقدم الشيخ صالح بترجي درعاً تذكاريًا لسمو الاميره دينا ال سعود بهذه المناسبه.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحًا الأحد 4 ذو القعدة 1445 / 12 مايو 2024.